"من مدينة الرياض".. طارق العريان يعلن بدء تصوير فيلم "ولاد رزق 3"

حقق فيلم ولاد رزق نجاح جماهيري كبير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
"من مدينة الرياض".. طارق العريان يعلن بدء تصوير فيلم "ولاد رزق 3"

أعلن المخرج طارق العريان عن بداية تصوير فيلم "ولاد رزق 3"، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشر المخرج طارق العريان عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات صورة له برفقة المنتج موسى عيسى وبعض أفراد طاقم العمل، من على متن الطائرة المتجهة لمدينة الرياض، معلنا بدء تصوير فيلم "ولاد رزق 3".

وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن عن دعم الهيئة العامة للترفيه السعودية، لفيلم "ولاد رزق 3"، بمبلغ 3 ملايين دولار. وخرج بعدها المخرج طارق العريان ووجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على الدعم الذي وفره للفيلم.

وأوضح طارق العريان أن الدعم لن يتوقف على الدعم المادي فقط، ولكن تم توفير أماكن لتصوير مشاهد الأكشن، وتم توفير متخصصون لأفكار الأكشن والقفزات، إلى جانب كافة التقنيات العالية التي يحتاجها الفيلم.

فيلم ولاد رزق 3

حقق الجزء الأول والثاني من فيلم ولاد رزق نجاح كبير سواء على مستوى شباك التذاكر أو على مستوى النقاد، وهو ما دفع القائمين على الفيلم للإعلان عن الجزء الثالث بعد أن تخطت إيرادات الجزء الثاني حاجز الـ100 مليون جنيه.

 والجزء الأول ضم النجوم أحمد عز، أحمد داوود، عمرو يوسف، نسرين أمين، أحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح. ومن المقرر أن ينضم للجزء الثالث عدد كبير من النجوم ومنهم ريم مصطفى، وخالد الصاوي، وآسر ياسين، وماجد الكدواني، وإياد نصار، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان.

آخر أخبار أحمد عز

كان آخر أفلام النجم أحمد عز المعروضة هو فيلم الجريمة الذي عرض العام الماضي 2022، وشارك في بطولته الفنان ماجد الكدواني. والعام الماضي أيضا تألق مع المخرجة ساندرا نشأت في مسلسل في الحب والحياة وشاركته في بطولة الحكاية الفنانة داليا شوقي.

ومن أعماله الشهيرة أيضا في عام 2022 هو تألقه في أداء شخصية مروان العدوى في مسلسل الاختيار 3: القرار، مع النجوم ياسر جلال، أحمد السقا، والمخرج بيتر ميمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة