نجوم الفن ينعون الفنان طارق عبد العزيز الذي توفي خلال تصوير مسلسله

توفي عن عمر 55 عامًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
نجوم الفن ينعون الفنان طارق عبد العزيز الذي توفي خلال تصوير مسلسله

نعى الكثير من نجوم الفن الفنان طارق عبد العزيز، الذي توفي عن عمر 55 عامًا خلال تصوير مسلسله "وبقينا اتنين" في مدينة السادس من أكتوبر في القاهرة.

وقد  نشر الفنان وليد فواز صورة للفنان الراحل على حسابه على إنستغرام وأكد أن الفن المصري خسر الكثير برحيل الفنان طارق، كما عبر عن صدمته من رحيل زميله ودعا له بالرحمة.

وقد  نعته الفنانة يسرا عبر منشور على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي وقدمت خالص عزائها إلى عائلة الفنان الراحل.

نعته كذلك الفنانة إسعاد يونس على حسابها على إنستغرام، حيث نشرت صورته وكتبت إنها كانت طوال الليل تبحث له عن فرصة عمل وكانت تنوي الاتصال به ولكنها فوجئت بخبر وفاته.

نعاه كذلك الفنان يوسف الشريف الذي كتاب على حسابه على منصة إكس: " إنّا لله وإنا إليه راجعون .. خالص العزاء في رحيل الفنان طارق عبد العزيز ..الله يرحمك ويلهم اهلك و أحبابك الصبر…البقاء لله".

نعته زميلته في مسلسل "وبقينا اتنين" الفنانة رانيا يوسف، والتي كتبت: "خالص العزاء في رحيل الزميل طارق عبد العزيز الله يرحمك ويلهم أحبابك الصبر".

أشرف زكي: كنت  خايف على طارق من يوم وفاة خالد صالح

وقد نعاه نقيب الفنانين الفنان أشرف زكي، وقدم تعازيه لأسرة الفنان الراحل، وقد كشف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي إن الفنان الراحل كان إنسانًا خلوقًا وفنانًا مبدعًا وكان بعيدًا عن المشكلات وشخص ودود.

وقد أوضح الفنان أشرف زكي إنه كان قلقًا على طارق عبد العزيز منذ وفاة صديقه الفنان خالد صالح، وقال: "من يوم ما توفى صديق عمره خالد صالح وأنا قلقان، لإنهم كانوا توأم متلازمين ولا يفترقان".

وقد كشف الفنان أشرف زكي عن الوعكة الصحية التي تعرض لها طارق عبد العزيز، وأوضح أنه ركّب دعامات على القلب وعبّر عن رغبته في استكمال التصوير إلا أ،ه توفي في المستشفى.

الفنانة صابرين تكشف آخر مكالمة لها مع طارق عبد العزيز

وقد كشفت الفنانة صابرين تفاصيل آخر مكالمة بينها وبين طارق عبد العزيز، وذلك خلال حسابها على فيسبوك، وقالت: "طارق أنت كنت لسه مكلمني أول امبارح، وكنت بتقولي إنك مضايق وبتشتغل من غير نفس ومش مبسوط، وشفت فيلم وأنا طفلة وكنت عاوز تكلمني علشان بتحس أني طيبة طول عمري، وابتسامتي بتحسسك بالزمن الحلو".

وأضافت: "هو أنت ليه كلمتني كنت بتودع صحابك لا حول ولا قوة إلا بالله.. عزائي الوحيد إنك في آخر المكالمة كنت بتضحك وقولت لي إنك دلوقتي مبسوط بس أنا حزينة وقلبي وجعني قوي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة