تيك توك يعدل طريقة تعويض منشئي الفلاتر

تيك توك يعتزم تطبيق خطة جديدة لتعويض منشئي الفلاتر

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
تيك توك يعدل طريقة تعويض منشئي الفلاتر

ذكرت تقارير تقنية أن تطبيق الفيديوهات القصيرة الشهير تيك توك، يعتزم تغيير طريقة تعويض منشئي الفلاتر، موضحة أن سياسة دفع تعويضات لمنشئي الفلاتر سوف تحتاج متطلبات أهلية أقل بشكل عام.

تيك توك يعتزم تطبيق خطة جديدة لتعويض منشئي الفلاتر

وبحسب ما جاء في التقارير، فإنه من بين التغييرات الرئيسية التي ستطرأ على تيك توك، هو تحديد حد أدنى للأهلية للمشاركة في البرنامج الجديد للمكافآت، الذي تم إطلاقه مؤخراً من قبل التطبيق.

وأشارت إلى أن القائمين على تطبيق تيك توك، أعلنوا عن هذا البرنامج لأول مرة في شهر مايو الماضي، حيث قاموا بتخصيص ما يقرب من 6 ملايين دولار لدعم منشئي المحتوى والمرشحات.

ولفتت التقارير إلى أنه قبل إطلاق هذا البرنامج، كانت المكافآت الممنحة للمبدعين، قليلة جداً أو غير موجودة، على الرغم من أنهم يساهمون بشكل كبير في نجاح منصة تيك توك.

ونوهت إلى أنه كانت هناك متطلبات صارمة تتطلب من منشئي المحتوى استخدام فلاترهم في عدد كبير من الفيديوهات، مشيرة إلى أن هذه المتطلبات تم تخفيضها الآن، وهو ما سيسهل على المبدعين الصغار الوصول إلى البرنامج.

وأضافت التقارير أنه سيتم توسيع البرنامج جغرافياً، ليشمل منشئي المحتوى في العديد من الدول، مثل: البرازيل وأستراليا وكندا وفنلندا وإندونيسيا وأيرلندا واليابان وكوريا وماليزيا وهولندا والفلبين وبولندا والإمارات العربية المتحدة وفيتنام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة