تيك توك تستهدف المبدعين بمكافآت المحتوى الطويل

التحول نحو المحتوى الطويل: استراتيجية تيك توك الجديدة لجذب المبدعين

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024 آخر تحديث: الأحد، 10 مارس 2024
تيك توك تستهدف المبدعين بمكافآت المحتوى الطويل

كشفت منصة الفيديوهات القصيرة تيك توك، عن استراتيجية جديدة مصممة لجذب المحتوى والمبدعين إلى تطبيقها، والتي تركز على توفير فرص مالية للمستخدمين النشطين.

التحول نحو المحتوى الطويل: استراتيجية تيك توك الجديدة لجذب المبدعين

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، تهدف تيك توك إلى تشجيع محتوى أطول، من خلال تحفيز صناع المحتوى على نشر مقاطع فيديو تتجاوز دقيقة واحدة، حيث يسمح هذا بزيادة الفرص لعرض الإعلانات، وبالتالي زيادة الدخل للمستخدمين.

وأشارت التقارير إلى أن الخطة الجديدة تتضمن برنامج مكافآت للمبدعين، حيث ستتلقى المقاطع الطويلة، التي تتجاوز دقيقة واحدة، مكافأة مالية.

وأوضحت أن هذه المكافآت المالية تركز على عدة معايير، مثل الأصالة ومدة المشاهدة والقيمة الإبداعية وتفاعل الجمهور.

ولفتت التقارير إلى أنه من خلال هذه الاستراتيجية الجديدة، تأمل منصة تيك توك في تشجيع المبدعين على إنتاج محتوى عالي الجودة ومتنوع.

ونوهت إلى أن البيانات الصادرة عن المنصة، تشير إلى أن المحتوى الأطول أصبح أكثر ربحية، حيث شهدت الإيرادات من صناع المحتوى، زيادة تصل إلى 250% خلال الأشهر الـ 6 الماضية.

كما ارتفع أيضاً عدد منشئي المحتوى الذين يحققون دخلاً شهرياً يصل إلى 50 ألف دولار تقربباً، مما يعكس نجاح تيك توك في جذب المبدعين وتحفيزهم.

وأفادت التقارير أنه إضافة إلى ذلك، تعمل تيك توك على توسيع ميزات الاشتراك الخاصة بها للمبدعين، حيث يمكن للمبدعين المؤهلين، الوصول الآن إلى مزايا متنوعة، مثل المحتوى الحصري والشارات والرموز التعبيرية المخصصة.

وأضافت أنه من المقرر أن يتم توفير فرص جديدة للمستخدمين، للتواصل مع المبدعين المفضلين لديهم، مما يعزز التفاعل والمشاركة في المجتمعات الافتراضية على منصة تيك توك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة