حفل محمد رمضان في موسم الرياض 2021: الشروط وتكلفة تذكرة الحضور

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
حفل محمد رمضان في موسم الرياض 2021: الشروط وتكلفة تذكرة الحضور

كشف منظمو حفل الفنان المصري محمد رمضان المشارك في موسم الرياض 2021 عن شروط الحضور لهذه الفعالية المنتظرة وتكلفة التذكرة بالريال السعودي.

ويعتبر حفل محمد رمضان لجمهوره السعودي الذي سيقام يوم الاثنين الأول من نوفمبر المقبل على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد سيتي هو أولى حفلات موسم الرياض 2021.

حفل محمد رمضان في موسم الرياض 2021: الشروط وتكلفة تذكرة الحضور

وأوضح منظمو الحفل أن شروط الحضور هي تجاوز الشخص لعمر 12 عاماً، مع منع دخول الكاميرات والفيديوهات الخاصة بالمحترفين.

وينتظر بأن ينطلق حفل محمد رمضان في موسم الرياض يوم الاثنين 1 نوفمبر في الساعة 9:30 مساء بتوقيت السعودية، ويبلغ سعر التذكرة 58 ريالاً سعودياً للفرد الواحد.

وكان الفنان محمد رمضان قد طرح على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب" أغنيته الرسمية لحفل مهرجان الجونة السينمائي مؤخراً.

وتعاون محمد رمضان في هذا العمل الفني مع الفنان العالمي ريدوان والفنان نعمان بلعياشي.

تطبيق توكلنا يعلن طريقة إضافة تذاكر موسم الرياض 

أعلن تطبيق توكلنا عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أنه من الممكن إضافة تذاكر موسم الرياض 2021 في التطبيق، وذلك من خلال طريقتين:

الطريقة الأولى

الربط المباشر بعد شراء تذكرة أو مجموعة تذاكر لموسم الرياض، وذلك على النحو التالي:

  • قم بالضغط على مشاركتها مع تطبيق توكلنا.
  • ستظهر التذكرة عبر خدمات الفعاليات.

الطريقة الثانية

الربط عبر رمز توكلنا بعد شراء تذكرة أو مجموعة تذاكر لموسم الرياض، وذلك على النحو التالي:

  • سيتم طلب إدخال رمز توكلنا.
  • قم بالتوجه إلى تطبيق توكلنا، واضغط على رمز توكلنا.
  • قم بالضغط على إنشاء الرمز.
  • قم بإدخال الرمز.
  • ستظهر التذكرة عبر خدمات الفعاليات.

دخول 4 مناطق مجاناً في موسم الرياض

وأوضح رئيس الهيئة العامة للترفيه، في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أن 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

خلال تصريحات أدلى بها آل الشيخ خلال المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي، قال: "إن أسعار موسم الرياض تُعدّ أسعار تنافسية، فأسعار التذاكر أقل بـ 30% أو 40% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون الأسعار مناسبة للجميع".

تفاصيل موسم الرياض 2021

وأوضح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن موسم الرياض هذا العام سيضم 14 منطقة، بينها منطقتان مستمرتان طوال مدة الحدث، هما: "البوليفارد"، و"فيا رياض"، ومنهم 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

مبيناً أن الموسم سيُقدّم أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض. بالإضافة إلى 70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، وحفل مصارعة حرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

أضاف آل الشيخ أن عدد المقاولين العاملين بهذا الموسم بلغ 722 مقاولاً، وجرى استخدام أكثر من 75 ألف طن حديد، واستفاد من الأعمال أكثر من 952 مصنعاً، فيما بلغ إجمالي القوى العاملة أكثر من 16 ألف عامل، كان جزء كبير منهم سعوديون.

تابع آل الشيخ: "سنخصص مسارح وفعاليات في مناطق كثيرة؛ لاكتشاف المواهب السعودية"، لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة لأخذ الاحتياطات الصحية. ونوه بأن الجهد القائم حالياً لا ينسب لهيئة الترفيه فقط، فجميع جهات الدولة والقطاع الخاص مشاركة في الموسم، مضيفاً: "سنتعاون مع (سدايا) للحدّ من نشاط السوق السوداء، بنسبة تتجاوز 99%".

ثمن آل الشيخ دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد غير المحدود للقطاع، مختتماً حديثه برسالة لأهل الرياض، قائلاً: "الموسم موسمنا، ولن ننجح بدونكم".

ذكر رئيس الهيئة العامة للترفيه أن أسعار موسم الرياض تُعدّ أسعار تنافسية، فأسعار التذاكر أقل بـ 30% أو 40% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون الأسعار مناسبة للجميع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة