محمد رمضان يوقف حفله في الرياض لجمع دولارات تحمل صورته من على المسرح

أحيا النجم محمد رمضان حفلاً كبير في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
محمد رمضان يوقف حفله في الرياض لجمع دولارات تحمل صورته من على المسرح

في تصرف مفاجئ للفنان محمد رمضان أثناء حفله أمس في منطقة بوليفارد سيتي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، طلب "رمضان" توقف الحفل لدقائق.

وقام الفنان محمد رمضان بجمع دولارات تحمل صورته من على خشبة المسرح، وقال: "أنا منعت إن الفلوس تترمي، هي أها فلوس فيك ومش حقيقية، بس منفعش ندوس على الفلوس حتى لو بنمثل، وآسف على العطلة هنلمها ونكمل لأني منعت الموضوع ده".

وجمع محمد رمضان والمنظمين للحفل جميع الأموال الملقاة على المسرح والتي تحمل صورته، وحصل على تصفيق حار من الجمهور، وبعد الانتهاء من جمع الأموال عاد للغناء مرة أخرى.

محمد رمضان يوقف حفله في الرياض لجمع دولارات تحمل صورته من على المسرح

وتألق الفنان محمد رمضان في حفله بمدينة الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، وعبر عن سعادته بالعدد الكبير من الجمهور الذين حضروا الحفل، ووجه رسالة للجمهور السعودي قائلا: "أنتم نمبر وان بالنسبالي، ربنا يثبتني قدامكم، أيه الابتسامات الحلوة والجمال ده، قفلتوا اللعبة، أنتم النجم الحقيقي اللي أي فنان يسعى ويجتهد ومابينمش عشان يلمسكوا".

وقدم محمد رمضان في الحفل الذي حمل شعار "كامل العدد" مجموعة من أشهر أغانيه مثل مافيا ونمبر وان وعندي كلام وأقوى كارت وعدد من الأغاني الحديثة.

محمد رمضان يوقف حفله في الرياض لجمع دولارات تحمل صورته من على المسرح

آخر أخبار محمد رمضان

صدر مؤخرا حكم بالحبس لمدة عام ضد الفنان محمد رمضان بتهمة الترويج لأخبار كاذبة بسبب فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع "الإنستغرام". ومن جانبه أكد أحمد الجندي محامي الفنان محمد رمضان على التقدم بالإجراءات القانونية للطعن الصادر بحبس موكله سنة غيابيا من محكمة أكتوبر.

أما على الصعيد الفني، فيعيش محمد رمضان حالة من الانطلاقة الفنية خاصة كمطرب، حيث أحيا خلال الفترة الماضية عدد كبير من الحفلات في مختلف أنحاء العالم، وكانت جميع حفلاته تحمل شعار "كامل العدد".

وعلى جانب آخر عرض له في دور العرض السينمائي مؤخرا فيلم "هارلي" وهو من إنتاج العدل جروب وشاركه في بطولته النجوم جومانا مراد ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وهو من إخراج ماندو العدل ومن تأليف الدكتور مدحت العدل.

أما على صعيد الدرام فأعلن محمد رمضان عن التجهيز للجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" للعرض في رمضان 2025، مؤكدا أن الجزء الثاني سوف يكون أقوى من الجزء الأول، وأنه لن يشارك في أي أعمال في رمضان 2024.

ومسلسل "جعفر العمدة" من إخراج محمد سامي وهو صاحب القصة والمشارك في كتابة السيناريو أيضا. وضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم زينة ومي كساب وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي وأحمد فهيم وجوري بكر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة