من السعودية.. محمد منير: لن تنهار الحضارة الإسلامية مرة أخرى

تألق محمد منير في حفله الأخير بالمملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 18 يونيو 2023
من السعودية.. محمد منير: لن تنهار الحضارة الإسلامية مرة أخرى

تصدر اسم النجم محمد منير محركات البحث الساعات الماضية، بعد تألقه في حفل تكريمه بالمملكة العربية السعودية، والذي نظمته هيئة الترفيه السعودية أمس الجمعة تحت عنوان "مشواري".

وافتتح محمد منير الحفل بأغنية "الليلة يا سمرا"، بعدها قدم مجموعة من أشهر أغانيه التي يحبها جمهوره في مختلف أنحاء الوطن العربي مثل، أغنية الرزق على الله، أغنية يا اللي بتسأل عن الحياة، وأغنية أنا بعشق البحر، وأغنية شجر الليمون.

وقدم "منير" أيضا واحدة من أشهر أغانيه وهي الشهيرة "علي صوتك" والتي غناها في فيلم المصير. وقال "منير" إن تلك الأغنية قدمها في فيلم المصير، والذي رصد فترة انهيار الحضارة الإسلامية في الأندلس، وأضاف: "إن شاء الله مفيش انهيار تاني والحق عاد لدياره، وإلى الأمام".

ووجه محمد منير التحية للجمهور في المملكة العربية السعودية، وأكد على أنه يغني في وطنه، وأنه السعودية بالنسبة له وطن أول مثل مصر بالضبط، وأكد على أنه يشعر بالفرحة والسعادة الموجودة في عيون الجمهور بالمملكة.

ودعا محمد منير للمملكة العربية السعودية بأن يوفقها الله لنشر الخير في كل العالم العربي. ونال محمد منير تصفيقاً وترحيباً حاراً من الجمهور، الذين تفاعلوا مع كلماته.

وشهد الحفل الكبير الذي أقيم تحت قيادة المايسترو المصري هاني فرحات مشاركة 87 عازفاً من عدة دول حول العالم، من الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المملكة العربية السعودية، وفرنسا، ومصر، والسودان، أوكرانيا، وبارجواي.

كما قدمت حفل "مشواري" الإعلامية المصرية ياسمين عز، والتي أطلت في فستان أزرق نال إعجاب الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، وتم عرض فيلم تسجيلي في بداية الحفل عن مشوار محمد منير الفني.

أحمد سعد في حفل منير

شارك النجم أحمد سعد بالغناء في حفل الكينج محمد منير، كما غنى في الحفل أيضا فريق كاريوكي. وبمجرد صعود "سعد" على المسرح رحب به "منير" وقال عنه إنه صديقه الشقي.

ورد أحمد سعد على ترحيب منير قائلا "النهاردة لابس البدلة" في إشارة لحالة الهجوم الكبيرة التي تعرض لها بسبب إطلالته منذ عدة أيام في حفله الذي قدمه بالمملكة الكبيرة السعودية.

وكان النجم أحمد سعد تعرض لهجوم حاد بعد ظهوره في حفل غنائي يرتدي قميصاً شفافاً، وتهكم البعض عليه وقالوا إن ملابسه تشبه ملابس النساء، بما فيهم زوجته السابقة سمية الخشاب التي سخرت هي الأخرى من إطلالة أحمد سعد.

وشارك أحمد سعد محمد منير في أغنية "سو يا سو". كما قدم "سعد" موال كتحية للفنان محمد منير ونال الموال إعجاب الجمهور. وأكد أحمد سعد لمحمد منير أنه لا يوجد أي شيء يصف المحبة التي يكنها له ومكانته في قلبه وفي قلوب الجميع، فرد عليه محمد منير بأن عليه أن يغني.

والتقطت عدسات المصورين لقطات للفنان أحمد سعد وهو يبدوا عليه التأثر حينما غنى محمد منير أغنيته الشهيرة حدوتة مصرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة