طوني عيسى يودع العزوبية ولقطات مبهجة من حفل زفافه

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
طوني عيسى يودع العزوبية ولقطات مبهجة من حفل زفافه

احتفل الفنان اللبناني طوني عيسى بتوديعه العزوبية ودخول القفص الذهبي، حيث أعلن زواجه وأقيم حفل زفافه بحضور عدد من أفراد عائلته وأصدقائه المقربين.

حفل زفاف طوني عيسى

وكشفت تقارير فنية أن طوني عيسى احتفل مساء يوم السبت بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني اسمها أمونة عيد، حيث تألق العريس ببدلة سوداء أنيقة، فيما ارتدت العروس فستان زفاف أبيض أبرز جمالها.

وشهد حفل الزفاف حضور العديد من مشاهير عالم الفن من أصدقاء الفنان اللبناني، ومن ضمنهم وسام صباغ وجيسي عبده وداليدا خليل وورد الخال ونيكولا مزهر.

رسائل مؤثرة بين طوني عيسى وأشقائه

وقام شقيقه جان مارك بنشر صورة معه بصفته الإشبين، وعلق عليها بقوله: "مبروك خيي من أعماق قلبي."، ليقوم طوني عيسى بإعادة نشر مباركة شقيقه عبر حسابه على موقع إنستغرام.

وقبل حفل زفافه بعدة ساعات، قام الفنان اللبناني بتوجيه رسالة مؤثرة إلى شقيقته عبر إنستغرام، لعدم تمكنها من حضور الحفل بسبب فيروس كورونا، حيث قال فيها: "عندي أخت بتحبني كتير.. قولوا لها إني بلاها أنا ولا شي واشتقتلها كثير وفرحتي من دونها ناقصة."

مشاهير شاركوا طوني عيسى فرحته في حفل زفافه

وحرص العديد من المشاهير الذين حضروا حفل زفاف طوني عيسى على نشر صور ومقاطع فيديو من الفرح كشفت عن أجواء الحفل، معبرين فيها عن فرحتهم بزواج صديقهم ودخوله القفص الزوجي بعد سنوات من العزوبية.

حيث نشرت الفنانة جيسي عبده العديد من اللقطات من حفل الزفاف، ظهر فيها العريس طوني عيسى مع عروسه أمونة عيد أثناء دخولهما القاعة وعلامات السعادة على وجوههما.

وقام الفنان وسام صباغ بنشر صورة للعروسين عبر أحد حساباته على السوشيال ميديا، وعلق عليها بقوله: "ألف مبروك يا غالي.. الله يهنيّكم وتكون أيامكم كلها حب وسعادة."

كما نشر صباغ فيديو له أثناء إلقائه كلمة في حفل الزفاف، قال فيها: "الحب من بعد غياب شايف قبرص بعيونا، ورغم الدولار القلاب، والسياسية وجنونا، وحروب وضرب وإرهاب، وحجر وفيروس كورونا، عزمونا نحنا الأصحاب، وقالوا الليلة زفونا."

وشاركت الفنانة ورد الخال فرحتها بالعروسين، حيث نشرت لقطات من حضورها الحفل برفقة زوجها، وعلقت على إحدى الصور قائلة: "فرحتنا فيكن قد ليلة فرحكن! نجم تزوّج قمر.. يا رب كل الهنا يا طوني ويا امّون"، وأرفقتها برموز تعبيرية تحوي قلوباً.

وعبر خاصية القصص على إتستغرام، نشر الفنان نيكولا مزهر عدة صور وفيديوهات من حفل الزفاف، بينها مقطع فيديو أثناء رفع العروسين على الأكتاف، ورقصهما سوياً على أغاني الزفة اللبنانية التقليدية.

ونشرت الفنانة داليدا خليل مقطع فيديو من حفل الزفاف عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليه بقولها: "مبروك يا أحلى عرسان، جمالكن!.. عقبالي وعقبال كل اللي عايزين."