ليلى طاهر: عمري ما هرجع للفن تاني وزعلانة على السينما في مصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
ليلى طاهر: عمري ما هرجع للفن تاني وزعلانة على السينما في مصر

أجرت جريدة القاهرة 24 حوارًا صحفيًا مع الفنانة المصرية ليلى طاهر، وقد صرحت بأنها لن تعود إلى الفن مرة أخرى واتخذت قرار الاعتذار بشكل أكيد وهو قرار لا رجعة فيه، وأشارت إلى أن الموضوعات التي تناقش حاليًا في الأعمال الفنية مختلفة بشكل كبير عن السابق.

وقالت الفنانة ليلى طاهر: "عمري ما هرجع للفن تاني، وعندي رضا واكتفاء عن مشواري الفني كله". وأكدت الفنانة ليلى إنها قدمت الكثير من الأعمال الفنية وعملت لنفسها تراث ولا تشعر بحاجتها إلى تقديم المزيد من الأدوار.

وصرحت: "قدمت تراث عظيم طوال مشواري، وبحترم تاريخي جدًا، والجمهور بيحبني من خلال أعمالي السابقة وبيحترمها وبيقدرها، والموضوعات اللى بتتناقش حاليًا مختلفة عن الدراما سابقَا".

وعن سبب عدم رغبتها في العودة إلى التمثيل أوضحت الفنانة ليلى طاهر أنها لن تعود لتقديم عمل فني أقل قيمة من الأعمال السابقة التي قدمتها، وأكدت أنه خلال السنوات السابقة عرضت عليها عدة أدواره ولكنها رفضت، وقالت: "في أعمال اتعرضت عليا خلال السنوات السابقة كانت أقل من كل اللي قدمته، ولكن مش أقل من قدري".

ليلى طاهر: الدراما كويسة ولكن زعلانة على السينما

وقد صرحت الفنانة ليلى طاهر عن رأيها في الدراما في الوقت الحالي وأوضحت أن هناك أعمالاً درامية جيدة تقدم على الساحة الفنية، ولكنها لن تعود إلى الدراما، وقالت: "الجمهور أكيد عاوز ليلى طاهر بتاعت زمان بالأعمال الحلوة اللي كنا بنعملها، حتى الموضوعات دلوقتي اتغيرت بقى شكلها حاجة تانية".

وعن رأيها في السينما قالت ليلى طاهر إن السينما في مصر ليست جيدة، والإنتاج السينمائي في مصر ضعيفاً، وقالت: "أنا زعلانة جدًا على السينما لأنها وقفت.. وأنا مش شايفة أفلام، وسينمات في دور العرض بقت مقفولة وده بيزعلني جدًا.. ده حتى مصر أم أفلام الدراما".

يُذكر أن فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" هو آخر عمل سينمائي شاركت فيه الفنانة ليلى طاهر، وهو من بطولة محمد هنيدي وسيرين عبد النور وعمر متولي وأمير المصري وغيرهم.

أما آخر عمل فني شاركت فيه في التلفزيون كان سيت كوم "الباب في الباب" عام 2014 من بطولة شريف سلامة وأحمد خليل وكارولين خليل ونجوم آخرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة