انسحاب الموسيقار عمر خيرت من حفل التجمع الخامس لهذا السبب

انسحب من الحفل بسبب سوء التنظيم واعتذر للجمهور عما حدث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
انسحاب الموسيقار عمر خيرت من حفل التجمع الخامس لهذا السبب

انسحب الموسيقار عمر خيرت من حفله الأخير، الذي كان من المفترض أن يتم إقامته يوم الثلاثاء في فندق كمبنسكي، وذلك بسبب سوء التنظيم من قبل الشركة المنظمة التي لم تحترم الاتفاقات ولم تحترم عمر خيرت ولا جمهوره.

وقد اعتذر عمر خيرت عما حدث للجمهور من سوء تنظيم للشركة المنظمة، فقد كان من المقرر أن يبدأ الحفل في الساعة الثامنة والنصف، ولكن اكتشف الجمهور أن أعداد الكراسي المتواجدة في المكان ليست كافية لأعداد الحضور.

وقد تكدس الجمهور، الذي خصص وقتًا من أجل حضور حفل عمر خيرت، أمام بوابات الدخول قبل ساعتين ونصف من الحفل، وامتدت صفوف الحاضرين لمسافات طويلة أمام القاعة منتظرين دخول القاعة والجلوس في أماكنهم، وهو ما أثار استياء الجمهور التي تعالت أصواتهم داخل القاعة غاضبين من سوء التنظيم.

وفي نفس السياق اكتشف الجمهور أن الصور الموضحة لمكان الحفل في الصحفة المخصص للحجز تختلف تمامًا عن القاعة الحقيقية، فقد اتضح أن القاعة عبارة عن صفوف متساوية بعرض القاعة وتستوعب تقريبًا ألف مشاهد فقط، وهو ما يعد تقليلًا من قيمة الموسيقار الكبير عمر خيرت.

وقد اعتاد الموسيقار عمر خيرت على تقديم حفلات في أماكن ضخمة ويتم تنظيم الحفلات باحترافية كبيرة وبنظام شديد، ولهذا السبب قرر عمر خيرت الانسحاب من الحفل وتقديم الاعتذار للحضور.

بيان من عمر خيرت

وقد نشر الفنان عمر خيرت بيانًا اعتذر فيه للجمهور عن انسحابه من الحفل، وقال في البيان: "بكل تقدير وحب لجمهورنا العزيز – يؤسفنا عدم إقامة حفلنا بالأمس والذي كان من المقرر عقده الليلة الماضية، في يوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2023 في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعدما حالت ظروف خارجة عن إرادتنا ناتجة عن سوء تنظيم الحفل، بسبب فشل إحدى شركات التنظيم والتي تعاقد معها المنظم الرئيسي من الباطن دون علمنا".

وقد كشف البيان أن عمر خيرت فوجئ بشركة أخرى تتولى تنظيم الحفل غير الشركة التي تم الاتفاق معها وقال: "فوجئنا جميعًا بسوء التنظيم وعدم جاهزية المكان لاستقبال الجمهور، خاصة أنه كان لنا متطلبات تنظيمية تم الاتفاق عليها مع الشركة المنظمة، إلا أننا فوجئنا يوم الحفل أن كافة مطالبنا التنظيمية لم يتم تنفيذها، ووجدنا شركة أخرى هي التي تتولى عملية التنظيم".

آخر حفلات عمر خيرت

يُذكر أن الموسيقار عمر خيرت قد أحيا حفلًا ضخما تم تنظيمه في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، وقد حضر آلاف من الحضور المشتاقين لسماع موسيقاه. وحضر حفله الأخير في مهرجان "العالم علمين" العديد من الشخصيات السياسية منهم الدكتور نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فضلًا عن الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية، ووزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة