نانسي عجرم تغني لأول مرة في فيلم سينمائي مصري من بطولة هذه الفنانة

تعد هذه الأغنية أول مشاركة لها في فيلم مصري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
نانسي عجرم تغني لأول مرة في فيلم سينمائي مصري من بطولة هذه الفنانة

انتهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من تسجيل أغنية "آخر إصدار" الفيلم المصري الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" من بطولة الفنانة ليلى علوي، والفنان بيومي فؤاد، والفيلم من المقرر أن يعرض في عيد الفطر المقبل، وبغناء نانسي عجرم هذه الأغنية يعد أول مشاركة لها في السينما المصرية، والأغنية من بكلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي.

وقد نشر المنتج محمد حامد صورة له مع الفنانة نانسي عجرم داخل الاستوديو على حسابه على إنستغرام، وقد علق على الصورة قائلًا: "مفاجأة عيد الفطر مع السوبر ستار نانسي عجرم في فيلم شوجر دادي".

اقرأ أيضًا: فيديو: رقص ملياردير مصري مع نانسي عجرم في حفل غنائي يثير ضجة

فيلم "شوجر دادي"

تدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي، ويتحدث عن رجل يمر بأزمة متصف العمل، وبسبب هذه الفترة المراهقة يقرر إقامة علاقة سرية مع راقصة، ولكن تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد هذا القرار.

والعمل من بطولة الفنانة ليلى علوي، والفنان بيومي فؤاد، وسيشارك فيه أيضًا الفنان حمدي الميرغني، ويُذكر أن هذا التعاون ليس الأول بين الفنانين الثلاث، حيث سبق لهم العمل معًا في الفيلم الكوميدي "ماما حامل" عام 2021 الذي حقق نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي.

سيشارك في الفيلم أيضًا الفنان تامر هجرس، ومصطفى غريب، ومحمد محمود، وفرح الزاهد، ومي الغيطي، والراقصة جوهرة، وسيكون هذا الفيلم هو التجربة التمثيلية الأولى للراقصة جوهرة، كما سيعود الفنان تامر هجرس إلى الساحة الفنية بهذا الفيلم بعد غياب 5 سنوات.

اقرأ أيضًا: وقف مسلسل ليلى علوي الجديد بعد عرض الحلقة الأولى

عائلة نانسي عجرم تستقبلها بعد غياب

مؤخرًا قامت الفنانة نانسي عجرم بجولة أمريكية أحيت فيه عدة حفلات في أمريكا وكندا، ومنها حفلة أحيتها على مسرح دار الأوبرا في مونتريال بكندا، وحضر الحفل عدد كبير من المعجبين.

وابتعدت الفنانة نانسي عجرم عن المنزل لمدة 20 يومًا من أجل جولتها الأمريكية، وعند عودتها فاجأها زوجها فادي الهاشم باستقبال مميز بالتزامن مع عيد الام، وقد نشرت الفنانة نانسي عجرم فيديو يظهر المفاجأة التي جهزها لها زوجها وبناتها لاستقبالها.

وفي الفديو تم استقبالها بالورود والشموع والكيك، وقد علقت نانسي على الفيديو، وكتبت: "عدت إلى المنزل بعد غياب 20 يومًا بأجد هذه المفاجأة الحلوة، قلبي يمتلئ بالحب.. الله يخلي ويحكي كل أمهاتكن".

وقد تفاعل عدد كبير من المعجبين والجمهور والأصدقاء أيضًا على الفيديو اللطيف، وتمنوا لعائلتها السعادة الدائمة، ولكل الأمهات في العالم بالخير والسعادة.

اقرأ أيضًا: بعد مرور 3 سنوات.. المحكمة تصدر حكما نهائيا ببراءة زوج نانسي عجرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة