وصلة رقص للنجمة نبيلة عبيد في حفل نانسي عجرم تتصدر "التريند" (فيديو)

تصدرت الفنانة نبيلة عبيد محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
وصلة رقص للنجمة نبيلة عبيد في حفل نانسي عجرم تتصدر "التريند" (فيديو)

تصدرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد مواقع التواصل الاجتماعي، بوصلة الرقص التي قدمتها على صوت الفنانة نانسي عجرم وهي تقدم حفلاً غنائياً  في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، على هامش فعالية Women in Cinema أو "نساء في السينما".

وصلة رقص للنجمة نبيلة عبيد في حفل نانسي عجرم تتصدر "التريند" (فيديو)

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة نبيلة عبيد وهي تقف إلى جوار النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في الحفل الذي أقيم  في ختام فعاليات اليوم الأول من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو المتداول للنجمة المصرية نبيلة عبيد، وأبدو إعجابهم الشديد برشاقتها حتى الآن.

وكانت الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، قد نشرت مجموعة من الصور للحفل الغنائي الذي أحيته النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وظهرت النجمة شارون ستون وهي تحاول أيضا الرقص مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وكان من بين الحضور أيضا الفنانة المصرية يسرا.

وصلة رقص للنجمة نبيلة عبيد في حفل نانسي عجرم تتصدر "التريند" (فيديو)

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وكانت فاعليات البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، والذي يقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، انطلقت يوم من 30 نوفمبر الماضي، وتستمر حتى 9 ديسمبر في جدة.

ومن المقرر أن يشهد حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي العرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" والفيلم من إنتاج العام الجاري 2023.

وفيلم "فيراري" المرشح لجائزة الأوسكار يرصد السيرة الذاتية للمخرج مايكل مان، ويضم الفيلم عدد من النجوم ومنهم، آدم درايفر وبينيلوبي كروز.

ومن المقرر أن يشهد الحفل الختامي للمهرجان أيضا عرض الفيلم العالمي "الصبي ومالك الحزين"، وهو من إنتاج العام الجاري 2023، والفيلم من إنتاج استوديو غيبلي.

وجدير بالذكر أن حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة شهد عرض الفيلم العودي الرومانسي"حوجن" وهو من إخراج ياسر الياسري.

لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

جدير بالذكر أن لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، يرأسها الكاتب والمنتج والمخرج العالمي باز لورمان، وهو صاحب الفيلمين الشهيرين "إلفيس، ومولان روج ".

وتضم لجنة التحكيم في عضويتها كوكبة متنوعة من النجوم العالميين والعرب ومنهم، الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، والممثلة فريدا بينتو، والممثلة المصرية أمينة خليل، والممثلة الإسبانية باز فيجا.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة