علامة تجارية عملاقة لماكينات الحلاقة ترعى بطولة للعبة فيديو

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2017
علامة تجارية عملاقة لماكينات الحلاقة ترعى بطولة للعبة فيديو

كشفت منظمة الرياضات الإلكترونية Gfinity المعروفة لبطولاتها المتنوعة في عدد من الألعاب التنافسية اليوم عن تعاونها مع شركة Gillette الغنية عن التعريف لتقديم بطولة جديدة في لعبة Pro Evolution Soccer 2016 وبجائزة نقدية لا بأس بها.

يعد هذا الحدث هو الأول بدعم من شركة أدوات الحلاقة Gillette والتي لطالما أبدت اهتمامها في تمويل المنافسات الرياضية، واليوم تعلن دخولها المجال الإلكتروني منها أيضاً. تبدأ فعاليات The Gillette Championship في الثامن من يوليو وتستمر لمدة يومان في ساحة Gfinity Arena المتواجدة في لندن حيث سيتنافس 24 لاعب للظفر بنصيبهم من جائزة قدرها 15.000 باوند بريطاني.

“نحن مسرورون بالتعاون مع Gillette ونرحب بهم في عالم الرياضات الإلكترونية. مع التاريخ الغني لهم فإننا نرى التحرك نحو الرياضات الإلكترونية على أنه أمر مناسب وطبيعي الحصول ونأمل بأن نقوم بتكوين علاقة طويلة الأمد تكافئنا جميعنا” تحدث Neville Upton الرئيس التنفيذي ل Gfinity

“Gillette لديها تاريخ طويل مع العلاقات الرياضية ونحن نرى الرياضات الإلكترونية على أنها تطور لذلك المجال. شهرة ال Esports تزداد يوماً بعد يوم ومن المثير بأننا نستطيع دعم ذلك التضخم عبر بطولة كهذه بإعطاء اللاعبين والمعجبين فرص وحدها Gillette تستطيع توفيرها” قال Mathew Thomas المدير العام ل Gillette في الولايات المتحدة بدوره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة