دبي تستضيف بطولة العالم للعبة Clash of Kings

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 11 ديسمبر 2017
دبي تستضيف بطولة العالم للعبة Clash of Kings

تُعد لعبة Clash of Kings واحدة من أنجح ألعاب الهواتف الذكية الاستراتيجية عبر الإنترنت، وذلك مع إقبال عدد قياسي من اللاعبين على تحميلها من مختلف أنحاء العالم ليعيشوا حروباً تاريخية ممتعة ومشوقة أينما ذهبوا على هواتفهم الذكية.

‎مع أكثر من 65 مليون تحميل عالمياً خلال العام الاول من إطلاق اللعبة من ضمنها 3 مليون تحميل داخل الوطن العربي، وسعت Clash of Kings من شهرتها وعززت مكانتها عن طريق دخول عالم الرياضات الإلكترونية التنافسي وذلك من خلال أحداث تقام على أرض الواقع ليتحدى بها اللاعبون بعضهم البعض في بطولات مشوقة كانت أولاها في الولايات المتحدة شهر أغسطس الماضي وفي الصين بحلول سبتمبر. الآن، المرحلة القادمة من هذه الرحلة ستكون في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في عاصمتها التجارية دبي.

‎الحدث المسمى ب "كأس العالم" الخاص بلعبة Clash of Kings قد جمع أكثر من 60 لاعب ليخوضوا التحدي بتاريخ 22 من شهر ديسمبر الحالي يوم الجمعة ليستمر من الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءاً. سيحصل الفريق الفائز على أجهزة iPhone 7 لجميع لاعبيه.

‎ التركيز لن يكون على المتنافسين فحسب، فللحضور دور هام في الحدث القادم لذا سيتم توزيع 5 هاتف ذكي عن طريق القرعة دون أي شروط مسبقة. سيحظى كأس عالم لعبة Clash of Kings بتغطية إعلامية على قنوات عربية تلفزيونية مع حضور عدد من المشاهير المحليين، كما أن المشاهدة المباشرة ستكون متاحة على صفحة اللعبة بموقع Facebook للتواصل الاجتماعي. يُمكنك عيش الأجواء بنفسك بتوجهك لمكان إقامة الحدث في مركز Hub Zero للإنترنت يوم الجمعة الموافق من 22 ديسمبر الحالي.

‎هذا وتتميز لعبة Clash of Kings بكونها مبنية على حضارات العالم القديم في العصور الوسطى، حيث تتيح للاعب اختيار الحضارة التي يريد . الهدف من اللعبة كالملك لتلك الحضارة هو في بناء جيش يقوم اللاعب بقيادته إضافة لتحصين وحماية القلعة من غزو الأعداء.

‎ تمتلك اللعبة غرف دردشة متطورة تدعم الرسائل النصية إضافة إلى الصوتية تتيح التواصل بين اللاعبين عبر الإنترنت، وتقسم إلى دردشة عامة تجمع ما بين جميع لاعبي العالم مع ميزة الترجمة الفورية للتواصل دون حدود وأخرى خاصة. على الرغم من عدم تواجد الحضارة العربية في النسخة الحالية من اللعبة إلا أن فريق التطوير يعمل بجد لجلبها خلال العام القادم وذلك إيماناً منه بالدور الهام الذي يشغله اللاعبون العرب.

‎تستطيع البقاء على اطلاع لآخر تحديثات وأخبار اللعبة عبر الحساب الرسمي على موقع فايسبوك: https://www.facebook.com/Clash.Of.Kings.Game/
‎شاهد الأحداث السابقة والفعاليات إضافة للخطط المستقبلية عن طريق قناة يوتيوب: https://goo.gl/m26vLP​
حمل اللعبة الان وانضم الى التحدي من هذا الرابط الإلكتروني.