آخر أخبار منافسات بطولة ESL One Katowice للعبة Dota 2

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2018
آخر أخبار منافسات بطولة ESL One Katowice للعبة Dota 2

لقد حصلت منطقة بولندا على أول بطولة كبيرة لمنافسات لعبة DOTA 2 منذ عام 2013 مع بطولة ESL One Katowice.

يشارك في هذه البطولة 16 فريقا، مع ثمانية فرق تم إضافتها إلى هذه البطولة بشكل مباشر من قبل ESL نفسها، و على مدى ستة أيام ستتنافس هذه الفرق فيما بينها ضمن بطولة ESL One Katowice، سيتوج الفرق الفائز ضمن الحدث الرئيسي في حلبة Spodek Arena في 24 و 25 فبراير. إن بطولة ESL تعتمد الشكل المميز الشرائح brackets منذ البداية على أنه الشكل الرسمي لهذه البطولة، و الذي كان ينظر إليه خلال الشهر الماضي في بطولة ESL One Genting.

مع جائزة مالية بقيمة مليون دولار أميركي $1 million و 1500 نقطة من المحترفين ستكون جاهزة للاستيلاء عليها في منافسات ESL One Katowice، و الأخيرة منها هي الآن الأكثر أهمية بالنظر إلى انتهاء ما يقارب من نصف الموسم الحالي.

اختتم اليوم الأول من مرحلة المجموعات في منافسات ESL One Katowice، مع العديد من التوقعات من أن بعض الفرق ستجعل التصفيات فجأة تحت خطر مواجهات الإقصاء.

كل من الفرق Newbee و Evil Geniuses و Mineski و حتى Team Liquid وجدت نفسها في الشريحة السفلى، و ذلك بفضل الشكل أفضل جولة best-of-one في الجولات المبكرة من هذه البطولة. إذا لم تتمكن هذه الفرق من تجاوز مبارياتها في الشريحة السفلى، سوف تفقد هذه الفرق المنافسة على اللقب بعد يومين فقط من المنافسة.

في اليوم الثاني من مرحلة المجموعات في بطولة ESL One Katowice، انتقلت جميع الفرق الأربعة في طريقها من خلال الشريحة السفلى دون مواجهة الكثير من المتاعب. و باستثناء فريق EG، كل من الفرق تعاملت مع خصومها دون أن تفقد مباراة واحدة.

في الأمس بدأت الإثارة مع انتصار فريق Evil Geniuses السريع على Newbee و نتيجة 0-2، مع وقت اللعب الذي كان مجموعه أقل من 40 دقيقة. لقد أظهر الفريق الأميركي أداء لا تشوبه شائبة بالإضافة إلى تنفيذ خططهم، و كلاهما يعتمد في السيطرة على اللعبة في مراحل الممرات و الاستفادة من ميزة اللعب و الهيمنة في وقت مبكر لدفع الممرات بشكل قوي و صعب.

اليوم هو القبل الأخير من منافسات ESL One Katowice، حيث يبدأ مع مواجهة بين Evil Geniuses مقابل Virtus Pro، يمكنك متابعة مبارايات هذه البطولة على الموقع الرسمي لESL One ، أو على صفحة Facebook الخاصة بهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة