الفريق الكوري العملاق يستمر بالهيمنة و يتأهل لبطولة العالم للعبة LoL

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2017
الفريق الكوري العملاق يستمر بالهيمنة و يتأهل لبطولة العالم للعبة LoL

تمكن فريق SK TELECOM T1 من هزيمة KT ROLSTER بالفعل، لينال التأهل لنهائيات SPLIT الصيف في الدوري الكوري LCK لهذا الموسم 2017.

لم يكن فقط اليوم المرتقب لنهائي LCK Telecom War لهذا العام 2017، ولكن كان أيضا انتقام SKT المنتظر من فريقKT Rolster. بعد خسارته من قبل KT و التي كانت بالضبط قبل عام تقريبا خلال نصف نهائي Split الصيف من الدوري الكوري 2016 LCK، لأن فريق SKT لن يتذوق الهزيمة مرتين.

بعد المباراتين الأولى و الثانية، أصبحت أحلام SKT ضبابية في الوصول إلى نهائي الدوري الكوري LCK. حيث هرع فريق KTإلى اثنين من الانتصارات السريعة. لعب الفريق بشكل عظيم مع لاعب الدعم Support في KT اللاعب Cho “Mata” Sehyeong الذي كان يلعب بطريقة جنونية مع شخصية Thresh مما أدى إلى هيمنة فريق KT. حيث لم يكن لدى SKT أي وسيلة لإيقاف تقدم و هيمنة فريق KT.

كان فريق SKT على بعد خسارة واحدة من فقدان Playoffs، ولكن بعد ذلك بدأو مع الjungler البديل اللاعب KangBlank” Sungu. و على ما يبدو أن اللاعب Blank بالإضافة للاعب Lee “Faker” Sanghyeok أدركوا بأن البطلCorki موجود والذي يسمح بترتيب عودة فريق SKT.

استطاع فريق SKT قلب السيناريو في هذه السلسلة، حيث استطاع الفريق الحصول على الهيمنة المطلقة في وقت مبكر. اللاعب Faker الآن مع البطل Corki لأول مرة في هذه السلسلة، و لقد عاد إلى شكله المهيمن و أصبح شبه غير ملموس في كل أنحاء الخريطة. وكان فريق SKT في حال ارتكاب أي خطأ يؤدي لإعطاء KT بعض الانفتاح، يعود بسرعة لإصلاح هذا الخطأ من خلال الفوز في مراحل القتال الجماعي Team Fights في وقت لاحق.

فاز فريقSKT  بسهولة في المبارايات الثلاث التالية لاستكمال الاجتياح العكسي ضد فريق KT. الآن مع ثأر الأنتقام، و المكان المضمون في بطولة العالم لهذا العام Worlds 2017 بسبب نقاط البطولة، فإن فريق SKT يوجه أنظاره الآن نحو فريقLongzhu Gaming.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة