رونالدينيو يعلن عن الفريق الذي سيسانده في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

النهائي سيجمع ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
رونالدينيو يعلن عن الفريق الذي سيسانده في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

تحدث البرازيلي رونالدينيو أسطورة كرة القدم البرازيلية عن نهائي دوري أبطال أوروبا والذي سيجمع بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

وقال رونالدينيو في تصريحاته لراديو RMC الفرنسي إنه يتمنى فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد.

وأضاف رونالدينيو أنه لن يساند ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب لعبه بين صفوف برشلونة وتشجيعه للفريق الكتالوني.

وتمنى رونالدينيو أن يفوز ليفربول باللقب لأنه من المستحيل أن يشجع ريال مدريد ولذلك لن يتمكن من تمني اللقب للفريق الملكي.

وتترقب جماهير كرة القدم العالمية مواجهة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستكون إعادة مثيرة لنهائي عام 2018.

وتمكن ريال مدريد من التفوق على ليفربول في عام 2018 بالتتويج وحصد اللقب بنتيجة 3-1.

ويحلم نادي ريال مدريد في أن يزيد عدد ألقابه في دوري أبطال أوروبا بالبطولة رقم 14، بينما يبحث نادي ليفربول عن الثأر من النادي الإسباني لهزيمته في عام 2018 بالإضافة للتتويج باللقب السابع في تاريخه بدوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن رونالدينيو يعتبر من أهم نجوم وأساطير نادي برشلونة والذي أعاد للفريق بريقه وقاده إلى منصات التتويج بعد سنوات طويلة من الإخفاقات. 

واستطاع رونالدينيو أن يقود برشلونة لنهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2006 على حساب نادي أرسنال الإنجليزي، كما أعاد لقب الدوري الإسباني كذلك لخزائن النادي الكتالوني. 

وفاز رونالدينيو مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني مرتين، وكذلك كأس السوبر الإسباني مرتين بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا.