رئيس الزمالك يعلن استمرار سيف فاروق جعفر في صفوف الفريق

طالب رئيس الزمالك جمهور الفريق بعدم الضغط على إدارة النادي من أجل الصفقات أو تغيير الإدارة الفنية للفريق

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
رئيس الزمالك يعلن استمرار سيف فاروق جعفر في صفوف الفريق

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن النادي سيقوم بتجديد تعاقده مع اللاعب سيف فاروق جعفر نجم الزمالك الشاب، في ظل اقتراب انتهاء عقده مع الفريق.

وأضاف منصور، في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رفضت بيع سيف فاروق جعفر في وقت سابق وإدارة النادي قررت تجديد تعاقده، كما قمنا بتوقيع عقود مع اللاعب يوسف أسامة نبيه، ولن يرحل اللاعبان عن النادي".

وطالب رئيس الزمالك جمهور الفريق بعدم الضغط على إدارة النادي من أجل الصفقات أو تغيير الإدارة الفنية للفريق، وقال: "أقول للجماهير من فضلكم لا تقوموا بالضغط على مجلس إدارة الزمالك، كما أن الجمهور الذي أساء لإدارة النادي لن يتواجد في مباريات الفريق مرة أخرى".

وتحدث منصور عن صفقات النادي الأهلي، وقال: "النادي المنافس للزمالك لديه أموال طائلة وأي لاعب سوف يتحدث عنه جمهور الزمالك أو نريد التعاقد معه سوف يقوم الأهلي بمفاوضته لضمه لصفوفه، ولذلك أقول للجماهير اتركوا إدارة النادي تعمل في صمت ولا تقوموا بالضغط علينا".

وحول صفقة انضمام مروان عطية لاعب خط وسط الاتحاد السكندري السابق إلى الأهلي بدلا من الزمالك، قال منصور: "لا يمكن أن أتعاقد مع لاعب من الاتحاد السكندري بقيمة مالية تبلغ 29 مليون جنيه.. هذا غير مقبول".

الزمالك في ليبيا لمواجهة المريخ السوداني

يلعب الزمالك، غدا الجمعة، أمام نادي المريخ السوداني ضمن لقاءات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة على استاد شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية.

وخسر الزمالك مباراته الأولى في دور المجموعات أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف على استاد القاهرة الدولي، كما خسر المريخ السوداني مباراته الأولى أمام نادي الترجي التونسي بهدف نظيف.

وضمت قائمة نادي الزمالك لمباراة المريخ السوداني: في حراسة المرمى الثلاثي محمد عواد، ومحمد صبحي، ومحمد نديم، وفي خط الدفاع: عمر جابر، وحمزة المثلوثي، ومحمد عبد الغني، ومحمد طارق، وحسام عبد المجيد، وعبد الله جمعة، ومحمد عبد الشافي.
وفي خط الوسط: محمد أشرف روقا، ونبيل عماد دونجا، وعمرو السيسي، وسيد عبد الله نيمار، وأحمد مصطفى زيزو، وسيف جعفر، ومصطفى شلبي، وشيكابالا، وإبراهيما نداي، وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري، ويوسف أسامة، وسامسون أكينولا.
ويدير المباراة طاقم تحكيم غاني بقيادة الحكم دانييل نيي آجي، ويعاونه كل من كواسي أتشيام، وبول كودزو، والحكم الرابع تشارليز بينيلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة