قائد الأهلي يعلن التحدي: لا نعاني من عقدة في مواجهة أي فريق

يلعب الأهلي أمام الوداد المغربي، في مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء غدا الأحد على ملعب محمد الخامس

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
قائد الأهلي يعلن التحدي: لا نعاني من عقدة في مواجهة أي فريق

قال محمد الشناوي، قائد فريق الأهلي المصري، إن النادي الأهلي لا يعاني من عقدة من أي فريق آخر، كما أن الأهلي لا يخشى اللعب في مواجهة أي فريق.

وأضاف حارس مرمى النادي الأهلي، في تصريحات صحفية: "الأهلي يسعى للفوز على فريق الوداد المغربي والحصول على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه".

ويلعب الأهلي أمام الوداد المغربي، في مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء غدا الأحد على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي على الوداد بنتيجة 2-1، على استاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الماضي.

وتابع محمد الشناوي: "هناك من يقول أن الأهلي لديه عقدة من فريق معين، ولكن لن نتحدث عن الماضي لأن الماضي يشهد فوزنا بـ10 بطولات إفريقية وهو رقم قياسي لم يحققه أي فريق، ولكن نحن الآن نبحث عن لقب جديد يضاف للنادي الأهلي".

وقال قائد النادي الأهلي: "نحترم جميع المنافسين ولا نقلل من شأن أي فريق نلعب في مواجهته، ولكن لا نعاني من عقدة من أي فريق، كما أننا حققنا الفوز في مباراة الذهاب بالنهائي الإفريقي ونسعى للفوز في مباراة الإياب والتتويج باللقب".

وأضاف محمد الشناوي: "جميع اللاعبين في قائمة النادي الأهلي جاهزون للمشاركة في مباراة النهائي الإفريقي، وأؤكد أن من سيتواجد في المباراة سيبذل أقصى مجهود من أجل الفوز".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة