عمرو أديب يتعرض لـ "التحفيل" ويعلق: "منه لله رامز جلال" (فيديو)

تصدر عمرو أديب محركات البحث بعد فيديو نشره رامز جلال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
عمرو أديب يتعرض لـ "التحفيل" ويعلق: "منه لله رامز جلال" (فيديو)

علق الإعلامي المصري عمرو أديب على تصدره محرك البحث "قوقل" وكونه أصبح تريند بعد الفيديو الذي نشره رامز جلال بصحبة عمرو أديب بعد هزيمة نادي الزمالك المصري أمام النادي الأهلي بثلاثة دون رد، وظهر رامز جلال وهو سعيد بينما ظهر الغضب على وجه عمرو أديب الذي أخذ يقول "كل النجوم بقوا أهلاوية دلوقتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

وأوضح عمرو أديب إن الفنان المصري رامز جلال قد أصيب أثناء حضوره حفل توزيع جوائز Joy Awards، بحالة هستيريا، بعدما استطاع فريق الأهلي التغلب على غريمه التقليدي فريق الزمالك بثلاثية نظيفة وتصدره الدوري المصري.

وقال إنه أخذ يصيح "كهربا جاب جول" وسط الحضور في حفل Joy Awards، وأضاف "أديب" أنه تعرض للتحفيل من الجميع منذ أن هبط من إلى أرض مصر في مطار القاهرة، وكلما مر على شخص يشير له بعلامة 3 بعدما استطاع النادي الأهلي إحراز 3 أهداف في فريق نادي الزمالك الفريق المفضل لعمرو أديب.

وقال إن شعر أن سعادة المشاهدين من مشجعي النادي الأهلي لخسارة الزمالك والتحفيل على عمرو أديب تفوق فرحتهم بفوز النادي الأهلي وقال "منه لله رامز جلال".

كواليس حفل توزيع جوائز Joy Awards

كما تحدث الإعلامي المصري عمرو أديب عن كواليس حفل توزيع جوائز Joy Awards، والذي أقيم ضمن فاعليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية يوم السبت الماضي.

وعبر مذيع برنامج الحكاية في قناة MBC عن سعادته لحضور هذا الحفل، وحضور عدد من نجوم العالم مثل صوفيا فيرجارا الفنانة الكولومبية الأمريكية صوفيا فيرجارا، وأيضا صديقة اللاعب العالمي رونالدو جورجينا المنتقلة مؤخرا للعيش في المملكة العربية السعودية بعد تعاقد نادي النصر السعودي مع رونالدو.

وعلق عمرو أديب على حضورهم قائلا إن هناك عدد من الجميلات حضروا الحفل ووصفهم وبالصاروخ وقال: "صوفيا فيرجارا صاروخ باليستي مش صاروخ عادي".

وأكد على سعادته وبفخره بكونه مصري في ظل تكريم عدد كبير من النجوم المصريين في هذا الحفل الضخم الذي شهد حضور نجوم الخليج ومنهم نوال الكويتية، محمد عبده، راشد الماجد، بالإضافة لتألق نانسي عجرم ومحمد سعد في الغناء أيضا.

حفل توزيع جوائز Joy Awards

شهد حفل توزيع جوائز جوي أووردز Joy Awards، حضور عدد كبير من نجوم الفن من مختلف الوطن العربي ومن أبرز الحضور فرقة كايروكي، إلهام شاهين، ياسمين صبري، محمد هنيدي، أحمد عز، أحمد حلمي، منى زكي، كريم عبد العزيز، أنغام، بوسي شلبي، نانسي عجرم، حسن الرداد، بدرية طلبة وأصالة.

هذا بالإضافة لعدد من نجوم العالم ومن أبرزهم النجم العالمي أميتاب باتشان، وأقيم حفل Joy Awards ضمن فاعليات موسم الرياض وتحت رعاية المستشار رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، وهو من تنظيم ورعاية كل من الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة MBC.

جورج وسوف

يعتبر حضور سلطان الطرب جورج وسوف فاعليات حفل Joy Awards، أحد مفاجأت الحفل، خاصة أنه جاء بعد وفاة ابنه الأكبر "وديع" بعدة أيام، حيث رحل وديع جورج وسوف يوم 6 يناير من الشهر الجاري إثر مضاعفات إجرائه جراحة تكميم معدة وإصابته بنزيف حاد أدى لدخوله العناية المركزة عدة أيام قبل الإعلان عن وفاته.

وشكلت وفاته حالة صدمة كبرى في الوسط الفني ولدى كل محبي سلطان الطرب، خاصة أن "وديع" هو أكبر أبنائه وكان لقبه المفضل هو "أبو وديع"، وظهر في مراسم الجنازة والعزاء وهو في حالة انهيار تام.

الحالة السيئة التي ظهر عليها جورج وسوف بعد وداع ابنه جعلت الكثير من الشائعات تخرج عن اعتزاله الغناء، ليأتي حضوره حفل Joy Awards، ويضع نهاية لتلك الشائعات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة