عنبة عن سبب عدم زواجه: "حظي مع البنات وحش"

يشارك عنبة في مسلسل "عتبات البهجة" بموسم دراما رمضان 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
عنبة عن سبب عدم زواجه: "حظي مع البنات وحش"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مع مؤدي المهرجانات مصطفى عنبة يكشف من خلالها سبب عدم زواجه حتى الآن.

وكشف عنبة عن سبب عدم زواجه عندما سأل من أحد الفتيات خلال حضوره أحد الأفراح بقصر البارون قائلا: "حظي في الجواز وحش أوي، مفيش البنات بيحبوني بس لما باجي على حتة الجواز مش بلاقي اللي أنا عاوزه الحمد لله، أنا تقريبا هترهبن متقلقوش عليا".

وعلق عنبة على الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام قائلا: "حظي في البنات وحش".

مسلسل عنبة في رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن مؤدي المهرجانات مصطفى عنبة يشارك في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل "عتبات البهجة" وهو من فئة 15 حلقة، ومن المقرر أن يعرض العمل على منصة WATCH IT وعلى قنوات المتحدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

والعمل مقتبس من رواية لإبراهيم عبد المجيد وتأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، ويشارك في المسلسل كل من يحيى الفخراني وجومانا مراد وسيد رجب وسما إبراهيم وجيهان الشماشرجي ودنيا ماهر ومصطفى عنبة.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول جد أحيل على المعاش وكيف سيتعامل مع أحفاده خاصة مع اختلافات الأجيال والفكر.

أعمال مصطفى عنبة

وكانت آخر أعمال مصطفى عنبة مؤخراً مشاركته في فيلم "عصابة عظيمة" الذي عرض مؤخراً في دور العرض بالسينمات، وحقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

الفيلم من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس وكريم عفيفي ورنا رئيس ومحمد ثروت ومحمد محمود ومصطفى عنبة وفرح الزاهد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تدعى عظيمة لديها ابن يتعرض للاحتيال وتجسد شخصيتها إسعاد يونس، فتقرر تشكيل عصابة مع زوجته وعدد من الأشخاص لاسترداد حقه.

كما شارك مؤدي المهرجانات مصطفى عنبة في أول بطولاته بمسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" والذي عرض في موسم دراما رمضان 2023.

ودارت أحداث العمل حول سيدة كانت تعيش في كندا مع ابنها وبنتها لسنوات وتضطر للسفر إلى مصر لاستلام ميراث، ولكن تقع في العديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

العمل من بطولة كل من يسرا وآدم الشرقاوي ومايان السيد وشيماء السيف ومحمد ثروت وإيمان السيد، ومن إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة