أرتيتا ينتقد أوباميانج لهذا السبب

علق أرتيتا على رحيل أوباميانج خلال تصريحات تلفزيونية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
أرتيتا ينتقد أوباميانج لهذا السبب

يرى الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، عن رحيل المهاجم الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج عن الجانرز كان في مصلحة الفريق.

تصريحات أرتيتا اليوم

وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، "أود أن أؤكد في البداية أنني لم أتخذ قرار رحيل أوباميانج بمفردي، اتخذنا القرار كناد".

وواصل المدير الفني الإسباني حديثه، "لدي توصياتي بشأن ما أشعر أنه يتعين علينا القيام به للوصول إلى مكان نريد أن نكون فيه".

وأضاف أرتيتا "عندما تحاول التقدم وتريد المضي قدمًا بشكل أسرع، هناك أشخاص يمنعون القارب من السير".

واختتم  المدير الفني لفريق أرسنال حديثه، "أنا آسف، لكننا نريد التقدم بشكل أسرع وليس هناك وقت للبعض لإلحاق الضرر بالنادي، وقد اتخذنا القرار".

رحيل أوباميانج عن أرسنال

وكان أوباميانج قد رحل عن صفوف أرسنال في الانتقالات الشتوية الماضية مفضلاً الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني.

وخاض الدولي الجابوني تجربة قصيرة مع النادي الكتالوني قبل أن يقرر العودة في الملاعب الإنجليزية ولكن هذه المرة عبر بوابة تشيلسي.

تعليق محمد النني على رحيل أوباميانج

وكان محمد النني لاعب خط وسط أرسنال قد علق على رحيل أوباميانج قائلاً، "ميكيل أرتيتا عاقب قائد الفريق فكان تفكير جميع اللاعبين ما الذي يمكن أن يحدث معنا بعد الذي حدث مع قائد الفريق".

وأضاف، "أرسنال لا يسمح بالغرور، والجميع على قلب رجل واحد داخل الفريق، وهذا هو الوضع داخل غرفة خلع الملابس، الحب هو السائد بين جميع اللاعبين وهذا سبب تفوق الفريق وأن نكون أقوياء".

وواصل الدولي المصري، "الغرور غير متواجد داخل أرسنال حاليًا، وأي لاعب يقوم بعمل خطأ يتم محاسبته ولا يهم إذا كان قائد الفريق أو لاعباً آخر، ولن يتدخل أحد لحل المشكلة".

وأكمل محمد النني، "كل لاعبي أرسنال كانوا خائفين بسبب ما حدث مع أوباميانج من أرتيتا، وكان من الممكن استبعاد أي لاعب في أي وقت دون تدخل من أي شخص آخر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة