بعد إثارته للجدل..أول تعليق من محمود عامر على زواجه: حلال وعوض من ربنا

تصدر الفنان محمود عامر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
بعد إثارته للجدل..أول تعليق من محمود عامر على زواجه: حلال وعوض من ربنا

تصدر الفنان محمود عامر  التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان زواجه على فتاة من خارج الوسط الفني رغم تخطيه الـ 68 من عمره.

أول تعليق من محمود عامر على زواجه

وكشف الفنان محمود عامر خلال تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24، أن زواجه جاء بعد ترتيب من الله له، ولم يتدخل في الأمر، ووصف عامر زواجه بأنه عوض من ربنا له.

وتابع قائلا معلقاً على زواجه الثاني: "اختيارات ربنا دايمًا أفضل، وترتيبات ربنا فوق الكل، مش لازم أقدم للناس مذكرات خاصة عني مش بالضروري، كل اللي عملته حلال".

زواج محمود عامر

وكان الفنان محمود عامر فاجئ جمهوره وأصدقائه بإعلان أمس السبت عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك بزواجه للمرة الثانية بعد انفصاله لمدة قصيرة بفتاة من خارج الوسط الفني.

ونشر محمود عامر عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك صور وفيديوهات من حفل زفافه قائلا: "الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج".

وانهالت التعليقات على منشور الفنان محمود عامر ما بين مهنا لزواجه الثاني، وما بين منتقد للزواج حيث أشار بعض النشطاء أن ليس من اللائق زواجه من فتاة تصغره في العمر خاصة بعد انفصاله عن زوجته بمدة قصيرة.

انفصال محمود عامر

 وكان الفنان محمود عامر متزوجاً من الفنانة لاشينة لاشين، ولديها منها ابنة وهي فنانة صاعدة اسمها أميرة عامر، وانفصلت الثنائي منذ خمسة شهور وتحديدا شهر أغسطس الماضي.

وأعلن الفنان محمود عامر عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك وقتها انفصاله عن زوجته لاشينة لاشين، قائلاً: "سنجل"، الأمر الذي شكل مفاجأة لعدة من أصدقائه المقربين من الفنانين أبرزهم الفنان صلاح عبد الله الذي طالبه في تعليق له على منشوره بالتفكير مجدداً في الأمر والعودة لزوجته.

آخر أعمال محمود عامر

وكان الفنان محمود عامر شارك في موسم رمضان 2023 بمسلسل "المداح 3 أسطورة العشق" بمشاركة العديد من النجوم. وشارك في العمل كل من حمادة هلال وهبة مجدي ورانيا فريد شوقي وسلمى أبو ضيف ومحمد رياض ومحمد عز ودنيا عبد العزيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة