عيشها صح: تعرف على كيفية تطوير وتنمية مهاراتك!

  • تاريخ النشر: السبت، 12 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
عيشها صح: تعرف على كيفية تطوير وتنمية مهاراتك!

يبحث كل إنسان منا على ما يجعل حياته أفضل، وما يجعله يشعر بالسعادة لذلك يجب عليك البحث عن ما يجعل حياتك في تطور للأفضل، تعرف معنا على كيفية الحصول على معلومات جديدة! وكيف يمكنك تعلم مهارات جديدة بأفضل الطرق؟

عيشها صح: تعرف على كيفية تطوير وتنمية مهاراتك!

تعلم أشياء جديدة:

يمنحك تعلم أشياء جديدة ثقة أكبر بالذات ومعرفة أكبر بالحياة، حيث يعد التعلم من أكثر العادات التي إذا حرصت عليها وجدت حياتك تسير نحو الأفضل وفي تطور مستمر، حيث يمنحك تعلم أشياء جديدة فرص جديدة وجيدة على كافة الأصعدة سواء فرص عمل جديدة أو تكوين صداقات جديدة.

الإنترنت التعلم أكثر سهولة من أي وقت مضى:

وقد أصبح التعلم أسهل من أي وقت مضى بفضل سهولة الحصول على المعلومات عبر الإنترنت، فيمكنك البحث عن تعلم أي شيء تريده فقط بضغطة زر.

وتتيح بعض المنصات التعليمية الشهيرة الدروات مجانياً لوقت محدد، فأنتهز الفرصة للحصول عليها، لذا أحرص على البحث عن الدورات المجانية التي تكون متاحة مجاناً بشكل مؤقت، التي يمكنك التسجيل بها والاستفادة منها لاحقاً عندما يسمح جدول مواعيد مهامك بتعلم أشياء جديدة.

كما تحرص بعض المنصات التعليمية الشهيرة على عمل تخفيضات هائلة على الدورات التدريبية لديها، فيمكنك الحصول على دورة لتعلم شيء جديد بتخفيض هائل قد يصل إلى نصف سعرها مع الحصول على شهادة معتمدة من أفضل الجامعات.

تحميل الكتب:

أحصل على الكتب التي تريد قراءتها عن طريق تحميلها من الأنترنت، وهناك العديد من المواقع التي تتيح ذلك بجودة جيدة، توفر أيضاً العديد من المواقع الإلكترونية الآلاف النسخ للكتب التي تريدها وبجودة مختلفة، فيمكنك الحصول على الكتب التي تريدها بأفضل النسخ وأنت في مكانك.

تطوير الذات:

يمنحك تعلم أشياء جديدة فرص في تطوير ذاتك والحصول على معلومات جديدة لتزويد عقلك بها، فتجد نفسك في تطور مستمر ولديك معلومات جديدة ومفيدة. ويمكنك تخصيص ساعة واحدة يومياً من أجل تعلم شيء جديد وإضافي لك مثل تعلم لغة جديدة أو تعلم مهارة جديدة، أو تنمية مهارة لديك بالفعل لكي تصبح أفضل.

لا تؤجل التعلم:

لكي تتطور سريعاً أحرص على الحفاظ على الوقت المخصص للتعلم ولا تقم بإلغائه سوى في أصعب الظروف، لا تؤجل الساعة التي خصصتها للتعلم أو تقوم بإلغائها سوى في الظروف الصعبة والقاسية، لأنه في حال فعلت ذلك كثيراً فستعطي شعور لعقلك الباطن بأن ساعة التعلم لا تمثل أهمية بالغة لديك وستُلغى تدريجياً من جدول مهامك اليومية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة