باريس يزيد التصعيد ضد مبابي لإجباره على الرحيل بطريقة جديدة

النجم الفرنسي في موقف صعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
باريس يزيد التصعيد ضد مبابي لإجباره على الرحيل بطريقة جديدة

تستمر الإشارات التي تقرب النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، من الرحيل عن النادي الباريسي، والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت صحيفة "ماركا" قد ذكرت أن البي إس جي حذف صورة مبابي من صدر الصفحة الرئيسية لموقع النادي على الإنترنت، وهو ما يشير إلى أن النادي يستعد لرحيل اللاعب.

وينتهي عقد مبابي مع البي إس جي في صيف 2024، ورفض تمديد التعاقد لموسم إضافي، مما يعني أنه يمكنه الانتقال إلى أي نادٍ مجانًا في نهاية الموسم الحالي.

يُعتقد أن ريال مدريد هو الوجهة الأكثر ترجيحًا لمبابي، حيث يسعى النادي الملكي إلى ضمه منذ سنوات، ولكن إدارة ريال مدريد لا ترغب في دفع الأموال إلى إدارة باريس سان جيرمان في ظل التوتر الذي يؤثر على العلاقة بين إدارة الناديين.

وينتظر أن ينضم مبابي إلى صفوف ريال مدريد وهو ما سيجعل هذه الصفقة من أهم وأكبر صفقات كرة القدم على مر تاريخها في ظل الأهمية الكبيرة للنجم الفرنسي الذي يعتبر من أبرز نجوم كرة القدم في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن مبابي يبحث عن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما تمكن من التتويج ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا، قبل أن يخسر نهائي مونديال 2022 في مونديال قطر.

ويعتبر مبابي من أهم أهداف نادي ريال مدريد وجماهيره في ظل بحث النادي الملكي عن فرض سيطرته على القارة الأوروبية والبطولات الإسبانية المحلية كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة