نجوم الزمالك يدرسون الرحيل عن القلعة البيضاء

جماهير الزمالك تترقب مصير نجوم فريقها خلال الفترة المقبلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
نجوم الزمالك يدرسون الرحيل عن القلعة البيضاء

يدرس عدد من لاعبي نادي الزمالك، بما في ذلك عبد الله جمعة ومصطفى الزناري ومحمود شبانة وعمرو السيسي، الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة بنهاية الموسم الحالي.

وقد حصل الثنائي الدفاعي الزناري وشبانة على عروض محلية عدة، بينما تلقى الثنائي عبد الله جمعة وعمرو السيسي عروضاً أخرى، وكان من بينها عرض من البنك الأهلي.

ويفكر مسؤولو الزمالك في إجراء صفقات تبادلية لبعض اللاعبين بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق بدلاً من دفع أموال طائلة في الصفقات خلال فترة الانتقالات.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة وبفارق أربع نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

فيما يبتعد الأهلي صاحب المركز الثاني عن الزمالك بفارق تسع نقاط مع امتلاك الفريق الأحمر 6 مباريات إضافية مؤجلة له بسبب مشاركاته في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي توج بها يوم الأحد الماضي على حساب نادي الوداد المغربي.

ويسعى نادي الزمالك إلى إجراء العديد من التعديلات على قائمة اللاعبين الخاصة به وذلك من أجل المنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

ويبحث الفريق الأبيض عن حلول لمواجهة الأزمات المالية التي يعاني منها وذلك إما بالحفاظ على لاعبي الفريق أو بإجراء صفقات تبادلية أو بالمزج بين دفع الأموال مع تبادل اللاعبين من أجل تخفيض سعر الصفقات الجديدة.

الجدير بالذكر أن الزمالك لم يتمكن من التتويج بأي بطولة في الموسم الماضي وذلك بعد خسارته بطولات الدوري والكأس وانسحابه من كأس السوبر بجانب توديعه لبطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة