باريس سان جيرمان يواصل التصعيد ضد ميسي بعقوبة جديدة

النادي الفرنسي يفرض على ميسي عقوبة أخرى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
باريس سان جيرمان يواصل التصعيد ضد ميسي بعقوبة جديدة

واصل نادي باريس سان جيرمان التصعيد ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق بعد سفره بدون إذن إلى المملكة العربية السعودية.

وكشفت إذاعة فرانس بلو عن أن لويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي الفرنسي قد تواصل هاتفياً مع ميسي خلال الساعات الماضية لإبلاغه بقرار إيقاقه وتحويله إلى التحقيق القانوني.

ونقلت الإذاعة الفرنسية كذلك بأن نادي باريس قرر عدم الاكتفاء بالغرامة المالية ضد ميسي بل سيحرمه كذلك من الحصول على مكافأة الالتزام المنصوص عليها عند انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

واستكمل نادي باريس إجراءاته بهذا الشأن وتواصل مع اللجنة القضائية برابطة الأندية الفرنسية المحترفة ليبلغها بالعقوبات الموقعة على ميسي.

فيما أوضحت الصحف الفرنسية بأن في حالة طعن ميسي على العقوبات فإن رابطة الأندية الفرنسية ستعقد جلسة استماع للتحقيق مع الطرفين وهما ميسي وإدارة النادي قبل أن تعلن عن القرار الذي تراه صحيحاً.

يذكر أن النجم الأرجنتيني لم يصدر منه أي ردود أفعال حتى الآن بشأن العقوبات الموقعة عليه من إدارة نادي باريس سان جيرمان.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن عن معاقبة ميسي بالإيقاف لمدة أسبوعين وحرمانه من التدريبات والمباريات بجانب حرمانه من مستحقاته المالية خلال فترة الإيقاف.

ورفض المقربون من ميسي التعليق على العقوبة الموقعة عليه إلى وسائل الإعلام، فيما واصل النجم الأرجنتيني نشاطاته في المملكة العربية السعودية بعد توقيعه لعقد لكي يكون سفيراً لترويج السياحة في المملكة.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي يحاول إغراء ميسي بتقديم عرضاً جديداً سيجعله اللاعب صاحب الراتب الأعلى في تاريخ كرة القدم في حالة موافقته على ارتداء قميص الزعيم خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة