جماهير الأهلي تطالب الإدارة بالتصعيد ضد اتحاد الكرة

جماهير الأهلي تساند إدارة الفريق في قضية عقوبة كهربا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
جماهير الأهلي تطالب الإدارة بالتصعيد ضد اتحاد الكرة

طالبت جماهير الأهلي المصري إدارة النادي بالتصعيد ضد اتحاد الكرة المصري لكرة القدم وذلك بسبب العقوبات الموقعة على الفريق ولاعبه محمود عبد المنعم "كهربا".

وترفض جماهير الأهلي العقوبة الموقعة على كهربا ووصفتها بأنها غير منطقية خاصة وأن اللاعب لم يصدر منه تصرف مشين.

كما أبدت جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي اندهاشها من تعرض الأهلي ولاعبه لعقوبات بسبب شكوى نادي الزمالك وذلك على الرغم من تقديم نادي الأهلي للعديد من الشكاوى ضد الزمالك دون أن يسفر ذلك عن شيء.

يأتي ذلك بعدما وجه مجلس إدارة النادي الأهلي مذكرة قانونية إلى اتحاد الكرة المصري لكرة القدم وذلك بشأن العقوبة الصادرة ضد لاعب الفريق الأحمر، محمود عبد المنعم "كهربا".

ونشر الأهلي على موقعه الرسمي اليوم الأربعاء تأكيدات عن تقدم مجلس إدارة النادي بمذكرة قانونية لاتحاد الكرة بسبب العقوبات الصادرة من لجنة الانضباط بحق النادي ولاعبه كهربا.

وتأتي المذكرة كرد من إدارة الأهلي على العقوبات التي وقعت على النادي واللاعب بجانب إيقافه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه وذلك بسبب شكوى نادي الزمالك.

الجدير بالذكر أن الأهلي يرفض العقوبة الموقعة على كهربا وشكك في قانونيتها خاصة وأنها جمعت بين الإيقاف والغرامة.

يذكر أن الأهلي يستعد خلال الأيام الجارية لمواجهة نادي الرجاء المغربي في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل.

وكان الفريق الأحمر قد تفوق يوم الاثنين الماضي على نادي سموحة ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 53 نقطة وبفارق خمس نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للفريق الأحمر يمكنه من خلالهما زيادة الفارق في النقاط.

ويأمل الأهلي في استعادة لقب الدوري المصري هذا الموسم بعد غيابه عن خزائن النادي خلال الموسمين الماضيين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة