ميادة الحناوي: افتخر بلقب "نجمة سوريا الأولى" وكنت محظوظة بمشواري

قدمت ميادة الحناوي حفل في لبنان مؤخرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
ميادة الحناوي: افتخر بلقب "نجمة سوريا الأولى" وكنت محظوظة بمشواري

بعد فترة كبيرة من الغياب والابتعاد عن الساحة الفنية، تألقت النجمة ميادة الحناوي مؤخرا في حفل كبير في لبنان، وعبرت فيه عن سعادتها بالعودة للجمهور، والمشاركة في الحفلات الغنائية.

وأوضحت الفنانة المتألقة ميادة الحناوي في تصريحات لموقع ET بالعربي أنها تستعد قريبا لطرح أغنيتين جديدتين، مشيرة إلى أن واحدة منهم باللهجة المصرية والثانية باللهجة البيضاء.

وعن لقب نجمة سوريا الأولى، قالت الفنانة "ميادة" إنها تفتخر بهذا اللقب وسعيدة به، مشيرة إلى وجود العديد من الأصوات الغنائية المميزة على الساحة الفنية حاليا من سوريا، ولكن ما يميزها أن مشوارها الفني طويل لأنها بدأت منذ فترة طويلة وكانت محظوظة بالتعاون مع عمالقة الملحنين والكتاب.

وقالت ميادة الحناوي هل يمكن تعويض الفنانة فيروز بمطربة أخرى على الرغم من ظهور العديد من الأجيال الجديدة بعدها؟، كما أشارت على أنها حاليا تجهز لأغاني جديدة تعود بها للجمهور العربي مرة أخرى.

ولم تكشف الفنانة ميادة الحناوي أي تفاصيل عن أغانيها الجديدة سواء أن واحدة منهم باللهجة المصرية. وعن إمكانية تعاونها مع الشاعر ميشال جحا، قالت ميادة الحناوي إنها تتمنى، ولكنه دائما مشغول هو وابنه الملحن الرائع "جوزيف".

آخر أخبار ميادة الحناوي

بسبب الغياب المتكرر للفنانة ميادة الحناوي عن الساحة الفنية فإنها دائما عرضة للشائعات، كان آخرها بعد انتشار صور لها ظهرت بملامح أصغر وكأنها في ريعان شبابها، وبدأ الحديث عن إجرائها عدداً من جراحات التجميل، ولكنها أكدت في تصريحات لها عدم صحة ذلك.

وأوضحت أن الأمر اقتصر على مكياج معين، بالإضافة لتسريحة شعر، وشد للوجه، وأكدت أن حفاظها على نضارة بشرتها وشبابها يرجع لكونها شخصاً تحافظ على صحته فهي غير مدخنة، بالإضافة لأنها لا تتناول أي مشروبات أخرى وتحرص على النوم مبكرا.

وطارت الفنانة ميادة الحناوي عدة شائعات من قبل عن مرضها خاصة أنها بعد انتشار فيروس كورونا اختفت نهائيا عن الساحة وانقطعت أخبارها، وخرجت بعدها وأكدت للجمهور أنها بصحة جيدة وكل ما في الأمر أنها تلتزم بالحجر المنزلي خوفا على صحتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة