هاري كين: سأعلق صداقتي مع سون إذا واجهنا كوريا.. وصلاح غير محظوظ

مهاجم المنتخب الإنجليزي يعلق على مواجهة السنغال وتأهل كوريا الجنوبية وغياب صلاح عن المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
هاري كين: سأعلق صداقتي مع سون إذا واجهنا كوريا.. وصلاح غير محظوظ

تحدث هاري كين نجم المنتخب الإنجليزي عن مواجهة المنتخب السنغالي يوم الأحد في دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال هاري كين في البداية إنه عانى من آلام في قدمه خلال المباراة الأولى أمام المنتخب الإيراني ولكنه تعافى منها ويحاول خدمة المنتخب الإنجليزي بكل استطاعته.

وأضاف كين أنه لا يقلق من عدم التسجيل ولكن المهم هو مساعدة زملائه في الفريق على تحقيق الفوز والتقدم في بطولة كأس العالم.

ووصف كين أداء المنتخب الإنجليزي بالمميز خاصة وأنه أكثر فريق حتى الآن تمكن من تسجيل أهداف في البطولة مشيراً إلى أن منتخب بلاده يفكر في كل مباراة على حدة دون النظر بعيداً.

فيما أشاد كين بنجم المنتخب السنغالي بابا سار والذي يلعب في صفوف نادي توتنهام الإنجليزي، وأوضح كين أن اللاعب السنغالي يركز في عمله وهو شيء رائع.

فيما تحدث كين عن احتمالية مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي وذلك بعد نجاحه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي على حساب منتخب أوروجواي.

وقال كين إنه سعيد بمشاهدة فرحة زميله في توتنهام، الكوري الجنوبي هيونج مين سون، بعد تأهل بلاده إلى دور الـ16 من كأس العالم ولكن في حالة مواجهة إنجلترا لكوريا الجنوبية فإنه سيعلق هذه الصداقة حتى نهاية المباراة.

 أما عن عدم مشاركة محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول في كأس العالم، فيرى كين إن المصري محمد صلاح من أفضل نجوم كرة القدم في العالم ومن سوء الحظ أنه لم يتمكن من التأهل إلى كأس العالم مع منتخب بلاده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة