علا غانم عن عودتها من خلال فيلم حريم كريم: أنا محظوظة وشغلي نمبر وان

ستعود إلى الفن بعد غياب من خلال الجزء الثاني من فيلم حريم كريم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
علا غانم عن عودتها من خلال فيلم حريم كريم: أنا محظوظة وشغلي نمبر وان

تشارك الفنانة علا غانم في الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" والذي سيكون باسم "أولاد حريم كريم"، حيث تواصل تصوير الفيلم في الأوقات الحالية تمهيدًا لعرضه خلال موسم الصيف الحالي.

وقالت الفنانة علا غانم في تصريحات صحفية عن عودتها للفن بعد غياب عدة سنوات من خلال فيلم "حريم كريم" إنها محظوظة بالعودة للتمثيل مرة أخرى من خلال هذا الفيلم، وأكدت أن الفيلم مكتوب بشكل جيدة، وسيكون لعرض الفيلم بعد 18 عامًا بريقًا خاصًا به.

وفيلم "أولاد حريم كريم" سيشارك فيه أبطال الجزء الأول من العمل، وهم مصطفى قمر، وداليا البحيري، وعلا غانم، وبسمة، وبشرى، كما سيشارك فيه عدد من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى، وهنا داودن ورنا رئيس، وسيكون الفيلم من إخراج علي إدريس.

اقرأ أيضًا: زوج علا غانم يوجه لها اتهامات خطيرة في لقاء إعلامي

علا غانم: شغلي دايمًا نمبر وان

وقد تحدثت الفنانة علا غانم في برنامج "إي تي بالعربي" عن عودتها للفن بعد غياب، وقالت إنها كانت في إجازة مفتوحة، وتلقت عروضًا فنية كثيرة، ولكن لم تجد أي عمل مقنع يجعلها تعود إلى الفن، وأوضحت أن فيلم أولاد حريم كريم جعلها تفكر ثانية بالعودة إلى الفن.

وأضافت الفنانة علا أنها عادت إلى الفن أخيرًا، ولا يوجد سبب يجعلها تبتعد مرة أخرى، كما أنها ليست بحاجة إلى إجازة، وأضافت: "انشغالي بعملي في أميركا يمكن يخلي عدد الأعمال مش زي زمان، لكن ربما يخليني أعرف أنتقي أكثر".

وشددت الفنانة علا غانم أن عملها دائمًا تكون "نمبر وان" بعد بناتها، ولم تهمله أبدًا، ولكن بسبب عملها في أمريكا اضطرت إلى الابتعاد لفترة، وقد أكدت أنها ستعود إلى أمريكا فور انتهاء تصوير الفيلم.

وقد كشفت الفنانة علا غانم عن رأي بناتها في عودتها إلى التمثيل مجددًا، وقالت: "فرحانين جدا، وكانوا صغيرين جدا عندما عرض الجزء الأول للفيلم، لذلك أنا مطمئنة أن الجزء الثاني سيحيي الجزء الأول مرة أخرى".

اقرأ أيضًا:  اتهامات متبادلة بالضرب والاعتداء بين علا غانم وزوجها... تعرف على القصة

فيلم حريم كريم

حقق الجزء الأول من فيلم حريم كريم الذي عرض قبل 18 عامًا نجاحًا كبيرًا، ويتحدث الفيلم عن زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء التفاهم، فيحاول الزوج مصالحة زوجته بشتى الطرق من خلال إعادة الاتصال بزميلاته القدامى في الجامعة لإثارة غيرة الزوجة.

وسيسلط الجزء الثاني من العمل عن حياة البطل بعد مرور 18 عامًا، وسيكون الفيلم عودة للفنان علا غانم بعد غياب لعدة سنوات، إذ قدمت آخر عمل فني لها عام 2019 من خلال فيلم "خط الموت" ويتحدث عن حياة المواطن المصري وعقليته بعد عام 2011.

أما آخر مسلسل شاركت فيه كان عام 2017 وهو مسلسل "طعم الحياة" من بطولة سامو زين، وخالد سليم، وأحمد صلاح حسني، وعلا غانم، وأيمن أبو زهرة، ونهال عنبر، والعمل من إخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ أيضًا:  بعد 18 عاماً من عرض الجزء الأول… مصطفى قمر يكشف تفاصيل حريم كريم 2

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة