أحمد فهيم بعد تصدره التريند: محظوظ بالعمل مع محمد سامي

يشارك أحمد فهيم في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
أحمد فهيم بعد تصدره التريند: محظوظ بالعمل مع محمد سامي

تصدر اسم الفنان أحمد فهيم، بعد تألقه في مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني لمسلسلات رمضان 2023 مع المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان.

وتحدث "فهيم" عن كيفية ترشيحه لدور "سيد" في مسلسل جعفر العمدة، وقال في تصريحات له إنه تفاجأ قبل بدء التصوير بيومين باتصال من المخرج محمد سامي يعرض عليه الدور وأنه لم يكن حضر للدور رغم صعوبة الدور وحاجته للكثير من التحضير.

وعلق الفنان القدير عن تصدره محركات البحث بعد مشهد الضرب الذي جمعه بالنجم محمد رمضان بأن أي فنان يعمل مع المخرج محمد سامي يتوقع أن يتصدر محركات البحث ويصبح "تريند"، وقال إنهم أثناء التصوير يكونون في حالة تركيز شديد.

وأضاف "فهيم" أنهم أثناء تصوير هذا المشهد بكى طاقم العمل أثناء مشاهدة تصوير المشهد، فتوقعوا بعدها أن يتصدر محركات البحث بعد عرضه.

محمد سامي كلمة السر

وأوضح "فهيم" أنه بمجرد أن قرأ أول 15 حلقة في مسلسل جعفر العمدة استطاع تقمص الشخصية سريعا، وعلى الرغم من ضيق الوقت قبل التصوير إلى أنه استطاع أن يستعد للشخصية جيدا.

وأكد الفنان المصري على أنه محظوظ بالتعاون مع المخرج محمد سامي، وقال إن ما يميز محمد سامي أن مقتنعاً بموهبة "فهيم" وهو يرى أن الممثل الذي يتعاون مع مخرج يراه جيدا يكون محظوظاً لأنه يستطيع أن يخرج أفضل ما بداخله كممثل وأن يجعله يقدم الأشياء التي يحلم بها وترضي طموحه كممثل.

وتحدث "فهيم" عن الفنان محمد رمضان، وقال إنه تعاون مع "رمضان" في العديد من الأعمال من قبل، ووصفه بأنه زميل كفاح وأخ، ووجه "فهيم" الشكر للنجم محمد رمضان على كل الأمور الجيدة التي يفعلها مع فريق العمل داخل الكواليس.

وقال الفنان القدير إنه يتوقع أن يكون مسلسل جعفر العمدة واحد من أبرز الأعمال في تاريخ الدراما المصرية، مرجعا ذلك للعمل الجاد والمجهود الذي بذلك في العمل، وأوضح أنه أثناء تصوير أي عمل يشعر إذا كان العمل سيحقق نجاحاً أو لا، وأنه توقع نجاح جعفر العمدة منذ بدء التصوير.

مسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة دي إم سي، ويضم في بطولته عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، منذ رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، لمى كتكت، والمسلسل من إخراج محمد سامي وشارك أيضا في كتابته.

وتدور أحداث المسلسل في حي السيدة زينب، عن "جفر" الرجل الخمسيني، الذي تعرض لاختطاف ابنه منذ عشرين عاما، وتزوج أربع مرات، ويرفض أن تكرر أي من زوجاته تجربة الحمل خوفا من ضياع نجله مرة أخرى. المسلسل به قصة رومانسية بالإضافة لعدد من مشاهد الأكشن التي اعتاد عليها الفنان محمد رمضان، وحقق المسلسل نجاحاً حتى الآن واستطاع تصدر محركات البحث في مصر عدة مرات منذ بداية عرضه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة