كمال أبو رية يدافع عن رحمة أحمد: عندها حضور لكن النص لم يساعدها

تعرضت رحمة أحمد لانتقادات حادة بسبب دور مربوحة في الكبير أوي 7

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
كمال أبو رية يدافع عن رحمة أحمد: عندها حضور لكن النص لم يساعدها

حل الفنان كمال أبو رية ضيفًا في برنامج "كلمة أخير" على قناة ON مع الإعلامية لميس الحديدي، وفي البرنامج دافع عن موهبة الفنانة الشابة رحمة أحمد، وعن الانتقادات التي وجهت لها بعد تقديمها درو مربوحة في الجزء السابع من الكبير أوي الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وقال كمال أبو ريا في البرنامج إن رحمة رياض تملك الحضور وخفة الدم، ولكنها تحتاج إلى مزيد من الدعم الفني في الكتابة، وأضاف: "لو كانت أخفقت المردة دي من وجهة نظر الجمهور فدا مش بسببها، وأقدر أقول إن النصل لم يساعدها أو الشخصية لم تساعدها".

وأكد كمال أبو رية أن مخرج مسلسل الكبير أوي لديه حس كوميدي عال، ولكنه وقع في ورطة بسبب الكتابة غير الجاهزة، وقال: "المخرج مظلوم، لأن العمل مش جاهز وبيبذلوا مجهوداً كبيراً".

يُذكر أن الفنانة رحمة أحمد تعرضت لانتقادات شديدة من الجمهور مع بدء عرض حلقات الموسم السابع من الكبير أوي، واتهمها الجمهور بإفساد الموسم بعد أن كانت أحد أوراقه الرابحة العام الماضي، كما وصف جمهور دورها بأنه ثقيل الظل.

وقد شاركت الفنانة رحمة مؤخرًا في فيلم "ابن الحاج أحمد" الذي عرض في عيد الفطر المبارك، وكشفت أنها استعانت بدوبلير في مشاهد الأكشن في الفيلم، وأضافت: "هي نفس الطول ولبست نفس اللبس، وديه نقطة جيدة بالنسبة لي، ومتعاملتش معاها، وهي كانت لطيفة جداً وعسل وحبيتها".

اقرأ أيضًا: رحمة أحمد تعلن رغبتها في العمل مع دنيا سمير غانم .. وهكذا ردت "دنيا"

كمال أبو رية يتحدث عن دوره في الكبير أوي 7

وعن دوره في مسلسل الكبير أوي قال كمال أبو رية: "بالنسبة لشخصيتي في الكبير أوي 7 مغيرتش فيها شيء لأني أحترم المؤلف، واكت اختلفت طريقة الأداء حتى أستطيع أن أقدم الشخصية بطريقتي".

وتابع أبو رية قائلًا: "كنت مبسوط في البلاتوه ولم يشغلني مساحة الدور رغم قلقي من طريقة الشغل، لأن الشغل مع شباب كتاب في ورشة مكنش مريح بالنسبة ليه، لأني اتعودت جيلي إن يجلينا النص كامل ويبقى في قضية".

وأضاف: "دلوقتي في شباب صغير بيقعدو يكتبوا مع بعض عمل فني ممكن ميكونش ليه علاقة بوضعنا وواقعنا، الفن لا بد أن يوضح ويشرع الناس ويكون له موضوع وقضية، والفن مش للتسيلة فقط، وإنما وظيفته الأساسية استقرار وإصلاح المجتمع".

كما أوضح الفنان كمال أبو رية أنه شرب شلولو حقيقي خلال التصوير، وقال: "كواليس الكبير أوي كلها كانت حلوة ومشهد الأكل أرهقني جدًا وأكلت كتير".

وقد كشف كمال أبو ريا أنه نصحي مكي بألا تقتصر أعماله على الكبير أوي فقط، حيث قال: "قلت له بعد طول عمر لازم تشوف رصيدك  هيبقا إيه، ومتوقعش إني أغير شيء في دوري لأني أحترم المؤلف".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة