عائشة بن أحمد: أنا بخاف من الزواج (فيديو)

شاركت عائشة بن أحمد في رمضان 2023 بمسلسل مذكرات زوج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
عائشة بن أحمد: أنا بخاف من الزواج (فيديو)

أكدت الفنانة عائشة بن أحمد، أنها تخشى من الزواج، لأنه أمر غير سهل بالمرة، ويحتاج إلى كثير من المجهود سواء وعي، أو مذاكرة وتحضير له، لكي نتمكن من المحافظة على منزل لعشرات من السنين.

وأوضحت في لقاء لها على قناة سي بي سي في برنامج Its Show time، وقالت "أنا بخاف" وأن الزواج ليس أمراً سهلاً نهائيا، وتابعت أنها لا تتخيل حينما تعيش في منزل واحد مع شخص كيف يمكن أن تسير الحياة.

وأضافت أنها تحاول أن تأخذ فكرة من التجارب المحيطة بها ويوجد بعض التجارب التي تطمئن، ولكن هناك الكثير من التجارب التي تقلق، ووصفت "عائشة" مؤسسة الزواج بأنها أشبه بالزرع الذي يحتاج إلى عناية واهتمام من الطرفين حتى لا يموت.

آخر أعمال عائشة بن أحمد

تألقت عائشة بن أحمد في دراما رمضان 2023 من خلال المسلسل الاجتماعي الكوميدي مذكرات زوج، والذي يناقش المشاكل الزوجية والتي تتسبب في حياة غير سعيدة، وهو ما يضطر الزوج لأن يطلب مساعدة من طبيب نفسي.

المسلسل من إخراج تامر نادي، ومن تأليف أحمد بهجت، ويضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم، طارق لطفي، سماء إبراهيم، خالد الصاوي، وعمر الشناوي.

وفي العام الماضي 2022 تألقت "عائشة" في عدة أعمال ومن أبرزها، مسلسل النزوة والذي شاركت في بطولته مع الفنان خالد النبوي ولعبت دور "هالة" التي تحب الكاتب المشهور المتزوج رغم كونها أيضا متزوجها ولكنها تمر بحالة نفسية سيئة بعد وفاة ابنها، ويشهد المسلسل عدة صراعات.

وفي نفس العام أيضا 2022 تألقت عائشة بن أحمد في مسلسل ملف سري مع النجم هاني سلامة وقدمت دور مريم المالكي، كما شاركت في نفس العام في مسلسل وعد إبليس مع النجم عمرو يوسف ولعبت دور زينة زوجة إبراهيم بطل المسلسل.

وفي عام 2021 كان لها مجموعة من الأدوار المتميزة ومن أشهرها دور "أمينة" في مسلسل لعبة نيوتن مع النجوم، سيد رجب، محمد ممدوح، منى زكي، محمد فراج، ومايان السيد، ولعبت دور الفتاة الجميلة مريضة السرطان التي تعيش في منزل رجل الأعمال الثري سيد رجب ثم تقع في حب "إبراهيم" الذي يحب زوجته، ويدور صراعاً على من يحصل على قلب أمينة وفي نفس الوقت تعاني مع مرضها.

حقق مسلسل لعبة نيوتن نجاحاً كبيراً، ويعتبر واحد من أبرز الأعمال التي عرضت في رمضان 2021، وحقق شهرة كبيرة لكل نجوم العمل ومن بينهم "عائشة".

وفي عام 2021 أيضا كانت عائشة بن أحمد حققت نجاحات أخرى في أعمال أخرى ومن أبرزها فيلم ريتسا مع النجم محمود حميدة والنجم أحمد الفيشاوي، كما شاركت في نفس العام في مسلسل حرقة ولعبت دور "هالة" وهو مسلسل تونسي اجتماعي يناقش قضية الهجرة غير الشرعية.

والمسلسل من إخراج الأسعد الوسلاتي وهو أيضا صاحب القصة، أما السيناريو والحوار فهو لعماد الدين الحكيم، وضم المسلسل عدد كبير من أبرز النجوم في تونس مثل وجيهة الجندوبي، ياسمين بوعبيد، رياض حمدي، وسناء الحبيب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة