تفاصيل صادمة حول خلاف بنزيما مع ديشامب: خرج مجبرًا من المعسكر

ذكرت صحف أوروبية عن بنزيما لم يخرج طواعية من المعسكر وأنما أجبر على ذلك

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
تفاصيل صادمة حول خلاف بنزيما مع ديشامب: خرج مجبرًا من المعسكر

في الأيام القليلة الماضية انتشرت العديد من التكهنات حول ظهور لاعب نادي ريال مدريد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في مباراة نهائي كأس العالم، سواء على مقاعد البدلاء أو مشجعًا للمنتخب الفرنسي.

واحتل هذا التساؤل اهتمام وسائل الإعلامي المحلية والعالمية والجماهير كذلك، خاصة بعدما أبدى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون رغبته في تواجد بنزيما مع اللاعبين المصابين لتشجيع فرنسا في النهائي.

وما زاد اهتمام وسائل الإعلام بمشاركة بنزيما هو تعافيه من الإصابة ومشاركته في مباراة ودية مع ريال مدريد ضد نادي ليجانيس.

تفاصيل أزمة بنزيما مع ديشامب

وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية، فإن العلاقة بين نجم ريال مدريد والمدير الفني للمنتخب الفرنسي ديديه ديشامب ليست جيدة، حيث ذكرت الصحيفة أن المدير الفني لم ينسَ أن بنزيما م يوجه له الشكر في حفل تتويجه بالكرة الذهبية هذا العام.

أما صحيفة ليبيرتاد ديجيتال الإسبانية فأكدت أن بنزيما لم يغادر صفوف المنتخب الفرنسي بمحض إرادته، وإنما أجبر على هذا القرار، حيث احتاجت إصابته 3 أيام فقط من العلاج الطبيعي في ريال مدريد.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن نجم ريال مدريد لم يفهم سبب المعاملة التي يتلقاها من المدير الفني في أثناء التدريبات في قطر، ولا يعرف سبب إبعاده عن المنتخب.

وأشارت الصحيفة الفرنسية "ليكيب" إلى أن المدير الفني لفرنسا ديديه ديشامب أجاب عن سؤال الصحفيين في المؤتمر عن حضور بنزيما لنهائي كأس العالم بنبرة ساخرة، حيث أخبرهم ألا يتطرقوا للحديث حول هذا الموضوع.

أما صحيفة "ماركا" الإسبانية فقد أكدت أن بنزيما دُعي بالفعل لحضور نهائي كأس العالم، وأكدت ذلك الخبر وكالة المغرب العربي للأنباء، وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الرئيس الفرنسي أكد على ضرورة تواجد نجوم المنتخب الغائبين بسبب الإصابة.

ولكن في حال حضر بنزيما النهائي أو لم يحضر، فإنه في كلتا الحالتين سيكون بطلًا لكأس العالم وسيحصل على ميدالية؛ لأنه لم يتم استبداله من التشكيل الأساسي للمنتخب.

بنزيما يرفض دعوة ماكرون وريال مدريد لن تمنعه من السفر لقطر

رفض كريم بنزيما دعوة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لحضوره مواجهة الديوك الفرنسية في المباراة النهائية في كأس العالم التي ستقام اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية على استاد لوسيل.

وأوضحت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن بنزيما رفض دعوة ماكرون، كما نشر رسالة غامضة عبر حسابه على إنستغرام وكتب "غير مهتم".

ومن ناحية أخرى ذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن نادي ريال مدريد لن يعارض سفر بنزيما إلى الدوحة لتشجيع زملائه في النهائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة