مها أحمد: انا حلوة وأمورة وجوزي بيدلعني يا وزة

مر على زواج مها أحمد والفنان مجدي كامل 30 عاما

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
مها أحمد: انا حلوة وأمورة وجوزي بيدلعني يا وزة

كشفت الفنانة مها أحمد عن تفاصيل حول حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها الفنان مجدي كامل، وعن تفاصيل ظهورها على منصة "تيك توك".

مها أحمد وزوجها مجدي كامل

وأكدت مها أحمد خلال حوارها مع الإعلامية أميرة بدر برنامج "أسرار" على قناة النهار، أنها متأكدة من حب زوجها لها فهو بالنسبة لها على حد قولها "سيدي وتاج راسي".

وتابعت مها أحمد أنها ترى نفسها سيدة جميلة وتملك كل المقومات لجعل زوجها يظل يحبها طوال الوقت، فقالت: "زوجي يحبني لأني أموره وحلوة ومتجددة طوال الوقت والكلام ده المفروض تعمله كل الستات، وأنا بتشقلب في البيت، وبيحبني كمان عشان شبه مامته".

وتابعت قائلة: "وبيحبني علشان أنا ست مكافحة، وبيدلعني بيقولي يا وزة وحياتنا كلها متخرجش بره ولو هعيش معاه بـ 1000 جنيه أو 10 جنيه هعيش موافقة".

وكشفت مها أحمد عن تفاصيل من بداية حياتها الزوجية فقالت: "أنا جبت أجهزة بيتي كلها بالقسط ساعة الجواز، والست متسامحش في الخيانة وأنا عمري ما اتخانت وأنا ست كاملة متكاملة وقمر وبحب ادلع واتدلع".

مها أحمد: عمري ما سبت بيتي

وأضافت قائلة: "مجدي جوزي  طول عمرنا أول ما يرجع البيت بيناديني يا وزة وياخدني وأنا قصيرة كده في حضنه ويحط دماغي على صدره".

واستكملت مها أحمد قائلة: "بقالنا 30 سنة متجوزين، ممكن أكون حسدت نفسي عشان متجوزة راجل زي الفل، دكتور مسبتش البيت مرة، بيعشقني وهو سيدي وتاج راسي وجزمته على دماغي".

وعن الخناقات التي تحدث بين المتجوزين قالت: "أنا مبعرفش اتخانق، وساعات أكون متعصبة جدا عليه لأني عصبية شوية ولما يخرج من الأوضة أقوله مجدي اعملي معاك شاي والموضوع يخلص، وهو استغرب ده في أول الجواز".

كما كشفت مها أحمد عن رأي زوجها مجدي كامل حول فيديوهاتها على منصة "تيك توك" فقالت: "مجدي لو غير موافق على أي حاجة بعملها مش هعملها، لأن شخصيته قوية وأنا أحترمه جدا".

مها أحمد وتيك توك

وتطرقت مها أحمد حول أسباب لجؤها لفيديوهات تيك توك وتحديات البث المباشر، للربح من خلالها بعد الانتقادات التي وجهت لها.

فقالت: "أنا كفنانة قاعدة في بيتنا، وأنت لو مشهورة على السوشيال ميديا ممكن تعملي بطولة فيلم أو مسلسل، أيا كانت وظيفتك الأصلية، وحتى لو كنت غير متعلمة".

وتابعت مها أحمد إن المخرجين يأخذون "البلوجرز" من على المنصات لتحويلهم إلى ممثلين، مضيفة قائلة: "مش عاجباكم كفنانة، طيب أنا بقيت بلوجر".

واستكملت مها أحمد حديثها أنه ليس من العيب أن تكون أحد المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي وأن تكون وجها لبلدها، وتقوم بالدفاع عن زملائها الفنانين.

وأضافت قائلة: "بدل ما أعاني من الاكتئاب وأنام طول الوقت بالأدوية، وأيام كورونا لما طلعت على السوشيال ميديا شفيت، والتيك توك بالنسبة لي مسرح، لأن الفنان لما يقعد في البيت بيصدي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة