إليسا تكشف لأول مرة تفاصيل صادمة عن خسارة أموالها في لبنان

شاركت إليسا في موسم رمضان بإعلان إحدى شركات الاتصالات

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
إليسا تكشف لأول مرة تفاصيل صادمة عن خسارة أموالها في لبنان

تحدثت الفنانة إليسا لأول مرة عن تفاصيل جديدة حول تأثير الأزمة الاقتصادية التي حلت في بلدها لبنان، عليها وخسارتها لأموالها.

خسارة إليسا لأموالها ومنزلها

وأكدت إليسا خلال حوارها مع عمرو أديب في برنامج "بودكاست بيج تايم"، على قناة MBC، على شعورها بالرضا والارتياح رغم ما أصابها من ضياع أموالها.

وقالت إليسا على سؤال عمرو أديب حول امتلاكها للمال: "أنا مرتاحة، المصاري اللي كانوا عندي في البنك ببيروت راحوا وقطعت الأمل استعوضت ربنا، لذلك مرتاحة بشتغل وربنا عاطيني وكتر خير الله".

وتابعت قائلة: "معوضتش شيء بس مرتاحة ده شغل 20 أو 25 سنة بس الحمد لله مرتاحة مش عايزة أعلق على الموضوع ده".

وكشفت إليسا عن رد فعلها عندما علمت بخسارة أموالها، فقالت: "كان فيه زعل كبير طبعاً أنا ساكنة ببيروت بالأشرفية بيتي بالطابق الـ 17 يوم الانفجار اللي حصل في مرفأ بيروت كنت عند والدتي".

واستكملت قائلة : "لما روحت للبيت شفت أبشع شيء كل شيء اتدمر حتى بيتي بس الحمد لله لأن اللي شوفته بره كان أفظع وخلاني ما أزعل على حتة بيت المهم أنا منيحة".

وأردفت إليسا: "أنا فنانة وعندي فني ومستقبلي ، طب اللي ما عنده شيء وضاع كل فلوسه اللي في البنك شو راح يعملوا يبقى أنا ليش بدي أزعل".

وتابعت قائلة: "في ناس أنهوا حياتها، فيه ناس ما قدروا يتحملوا شقي عمرهم راح، فأنا مش زعلانة لأني لما بزعل بقيس حالي بغيري".

الحرب بين المطربات

كما تطرقت إليسا خلال حوارها مع عمرو أديب إلى المنافسة بين المطربات بين الوطن العربي، مؤكدة على أنها وجودها بين الفنانات.

وقالت إليسا: "طبيعي يكون فيه حـرب، يعني الست وردة بتقول جملة "عدوك ابن كارك" وده شعور طبيعي لما يكون فيه منافسة بين الفنانين مش غلط ولا بنزعج من هذا الموضوع".

وأضافت إليسا حول اللجان الإلكترونية، قائلة: "لا ما بقى فيه حد يتسلط عليك لأن دلوقتي بقى فيه سوشيال ميديا وأرقام حقيقية، هيدا الحكي كله ما بقى يفيد نحنا بقينا في عصر ما حدا يكذب عـلى حدا".

وتابعت قائلة: "نحن في عصر الخبر اللي كنا نسمعه بعد 100 سنة وبقينا نسمعه في ثانية، بعدين بقولك شغلة عني أنا مش من النوع اللي يصدق اي شيء يقال لي، أنا مش من السهل حدا يقلي كلمة واقتنع فيها".

واستكملت قائلة: "ومن يتسلط ضدي دي بقت شغلة عادية ومش بتهزني، ومش بحب أنبش في الموضوع أنا بعمل شغلي وأحترم جمهوري وأقدم فني وأقدم حالي بصورة حلوة واطلع مقابلة اعرف أحكي مش بيهمني الحكي ومين تسلط عليا ومن حكى عليا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة