فرح الهادي وزوجها يحسمان الجدل حول انفصالهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022
فرح الهادي وزوجها يحسمان الجدل حول انفصالهما

الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي أنهى كل منهما الجدل الذي أثير قبل فترة عن انفصالهما، وهو الخبر الذي انتشر قبل أسابيع من خلال بعض نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمعنية بأخبار المشاهير، حيث فسرت تلك الحسابات عدم ظهور الثنائي سويا مؤخراً، بأنهما انفصلا.

فرح الهادي وزوجها يحتفلان بعيد ميلادها لينفيا خبر انفصالهما

ولكن يبدو أن فرحا الهادي وعقيلا الرئيسي قررا حسم الجدل حول انفصالهما، حيث قرر الثنائي حسم الجدل المنتشر حولهما، وذلك بالتزامن مع احتفال فرح الهادي بعيد ميلادها السابع والعشرين، الذي احتفلت به مؤخراً.

حيث قرر عقيل الرئيسي مفاجأة زوجته في يوم ميلادها والحضور إلى الحفل وتقديم كعكة عيد الميلاد لها بنفسه، وتقديم هدية فخمة ورومانسية أيضاً.

ويبدو أن مفاجأة عقيل الرئيسي لفرح الهادي كانت أشبه بمصالحة بينهما، بترتيب من الفنانة شوق الهادي، شقيقة فرح، والتي نشرت عبر حساب شقيقتها على سناب شات مقطع فيديو أكدت من خلاله أنها رتبت لمفاجأة كبرى لشقيقتها في عيد ميلادها.

ليظهر بعدها عقيل في أحد الفيديوهات، وهو يفاجئ زوجته بالدخول إلى مكان الحفل، وتبدأ موسيقى إحدى الأغاني الرومانسية، لتتأثر فرح الهادي وتحتضنه أمام الجميع.

معلومات عن فرح الهادي

وفرح الهادي هي ممثلة ولدت لأب تعود جذوره إلى العراق، لكنه لا يحمل الجنسية العراقية، وقد انفصل والداها وهي صغيرة، ولم تلتق بوالدها منذ أن كانت في سن الخامسة.

حصلت فرح الهادي على شهادة بكالوريوس تسويق، ولكن الفن جذبها، فبدأت مشوارها الفني في عام ألفين وثمانية ميلادياً في مسلسل بعد منتصف الخوف.

والفنانة فرح الهادي هي أخت الممثلة شوق الهادي.

قصة حب فرح الهادي وعقيل الرئيسي

 في عام ألفين وسبعة عشر ميلادياً، أشيع في الصحافة خبر ارتباط الفنانة فرح الهادي بالممثل عقيل الرئيسي، وذلك بعد علاقة صداقة قوية، وظهور مستمر على مواقع التواصل مع بعضهما، إلا أنها صرحت أنه لم يرتبطا رسمياً.

ولكن بعد فترة قصيرة من الإنكار، قام عقيل الرئيسي بطلب يد فرح الهادي للزواج. وبعد خطوبتها في شهر أغسطس من عام ألفين وسبعة عشر ميلادياً، تم عقد قرانهما في العشرين من شهر نوفمبر من نفس العام، وأقيم حفل زفافهما في ليلة رأس السنة في الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر من عام ألفين وسبعة عشر ميلادياً.

جدير بالذكر أن الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي سوياً في بطولة مسلسل بين إيديك، الذي تم عرضه في نوفمبر الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة