زوجة محمد أبو جبل تثير الجدل بعد نشرها رسالة غامضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
زوجة محمد أبو جبل تثير الجدل بعد نشرها رسالة غامضة

احتل اسم الأميرة سمارة يحيى، زوجة حارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم، محمد أبو جبل، قائمة الأكثر بحثاً عبر جوجل خلال الساعات الماضية.. تعرفوا معنا على التفاصيل.

رسالة غامضة من زوجة محمد أبو جبل تثير ضجة

زوجة حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل، الأميرة سمارة يحيى، قد أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شاركت بمنشور مع متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام".

وقالت الأميرة سمارة في منشورها: "كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك، كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل".

ورغم عدم توجيهها رسالة بشكل مباشر، إلا أن الجمهور اعتبرها رسالة لحارس مرمى المنتخب المصري أبو جبل، في ظل تداول أنباء انفصالهما مؤخراً.

وانتشرت أخبار خلال الساعات الماضية تفيد بطلاق محمد أبو جبل من زوجته الجزائرية سمارة يحيى، وهو ما نفته مصادر مقربة من اللاعب، والتي أكدت أن كل هذه الأخبار ما هي إلا شائعات فقط، وأن أبو جبل وزوجته في وضع أسري مستقر.

وما زاد الشكوك حول توتر علاقة الثنائي، أن لاعب نادي الزمالك ألغى متابعته لحساب زوجته، وقام بحذف صورهما من حسابه على "إنستغرام"، بدورها قامت سمارة يحيى بخطوة مماثلة.

وفي شهر إبريل من عام ألفين وواحد وعشرين ميلادياً، احتفل محمد أبو جبل بعقد قرانه على سمارة يحيي، ملكة جمال الجزائر.

محمد أبو جبل يتصدر التريند بعد تألقه في أمم إفريقيا 2022

وكانت ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام باسم حارس المرمى أبو جبل لتألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انتهت قبل أيام.

ومحمد أبو جبل، لاعب بنادي الزمالك، وبفضل موهبته غير العادية ونجاحه في التصدي لركلات الترجيح، جعله ذلك من أكثر الشخصيات التي تم البحث عنها في الآونة الأخيرة.

سبب تسمية جاباسكي

وُلد محمد أبو جبل في التاسع والعشرين من يناير عام ألف وتسعمئة وتسعة وثمانين ميلادياً في محافظة أسيوط بجمهورية مصر العربية، ويبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً.

ويطلق عليه البعض اسم جاباسكي، والسبب يرجع لفترة عمل الحارس محمد أبو جبل مع ناديه الأول الزمالك، والتي استمرت من ألفين وثلاثة عشر إلى ألفين وستة عشر ميلادياً، قبل أن ينتقل إلى سموحة، وبعدها عاد من جديد إلى القلعة البيضاء.

وكان المدير الفني البرتغالي فيريرا، والذي كان مديراً فنياً للزمالك في تلك الفترة، يجد صعوبة في نطق اسم اللاعب الأصلي. واختار فيريرا اسم جاباسكي ليكون بديلاً لاسم أبو جبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة