فريق صيني يقدم عرضاً خيالياً لكريستيانو رونالدو.. والدون يرد

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2016
فريق صيني يقدم عرضاً خيالياً لكريستيانو رونالدو.. والدون يرد

قدم فريق صيني عرضا خياليا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، للإنتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وأكد جورجي منديس، وكيل أعمال رونالدو أن الفريق الصيني قدم عرض بنحو 300 مليون يورو نظير ارتداء نجم النادي الملكي إلى صفوفه.

وقال منديس، خلال وجوده في دبي: "إن العرض يتضمن راتبا سنويا لرونالدو قيمته 100 مليون يورو، إلا أن الأخير رفض الانتقال إلى الدوري الصيني.. جاءنا عرض من الصين يتضمن حصول ريال مدريد على 300 مليون يورو، وحصول اللاعب على راتب سنوي يزيد عن 100 مليون يورو".

وشدد وكيل أعمال رونالدو على أن المال ليس كل شيء، قائلا: "ريال مدريد هو كل شيء بالنسبة لرونالدو، وهو سعيد في ريال مدريد ومن المستحيل أن ينتقل إلى الصين التي باتت سوقا جديدة يمكنها شراء الكثير من اللاعبين، لكن من المستحيل أن ينطبق الأمر على رونالدو".

وتم الإعلان عن العرض الصيني المقدم لرونالدو، بعد اتمام صفقة انتقال النجم الأرجنتيني الكبير كارلوس تيفيز إلى فريق شنغهاي شينهوا الصيني مقابل مبلغ وصل إلى نحو 84  مليون يورو، فيما انتقل لاعب الوسط البرازيلي أوسكار من تشيلسي الإنجليزي إلى «شنغهاي سيبج» مقابل نحو 60 مليون يورو.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن النجم الإسباني آندريس إنيستا، لاعب وسط الفريق الكتالوني برشلونة، قد تلقى هو الآخر عرضا صينيا ضخما ولكنه شدد على أنه لن يترك البرسا مهما كانت الإغراءات ويفضل انهاء حياته الكروية داخل جدرانه.