نيوكاسل يقدم عرضاً كبيراً لنجم ميلان الإيطالي

نيوكاسل يرغب في ضم أقوى الصفقات في الميركاتو الصيفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
نيوكاسل يقدم عرضاً كبيراً لنجم ميلان الإيطالي

يواصل نادي نيوكاسل يونايتد البحث عن تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك سعياً لدخول الموسم المقبل بكل قوة بعد التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا فإن إدارة نادي نيوكاسل الإنجليزي تقدمت بعرض إلى نادي ميلان لضم النجم ساندرو تونالي مقابل 70 مليون يورو ليدعم صفوف الماكبايس في الموسم المقبل.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن نادي ميلان يرغب في رفع قيمة العرض خاصة وأنه يعلم بأن اللاعب اتفق بالفعل على الشروط الشخصية مع إدارة نيوكاسل يونايتد.

وتبحث إدارة ميلان عن رفع القيمة الإجمالية للعرض إلى 80 مليون يورو خاصة وأن تونالي يتمتع بمهارات فنية عالية وقدرات متعددة في خط الوسط وهو أمر سيفيد النادي الإنجليزي في المواسم المقبلة كثيراً.

الجدير بالذكر أن نادي نيوكاسل يونايتد يبحث عن المضي قدماً بعدما احتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الماضي، وهو ما أهله إلى دوري أبطال أوروبا.

ويرغب النادي الإنجليزي في المنافسة على كل الألقاب في الموسم المقبل خاصة وأنه خسر نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام نادي مانشستر يونايتد كما أنه قدم العديد من المستويات الرائعة أمام أقوى أندية الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم.

وينتظر أن تدعم إدارة نيوكاسل يونايتد فريقها بالعديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي من أجل الدخول بكل قوة لمنافسات الموسم المقبل أملاً في الصعود إلى منصات التتويج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة