باريس سان جيرمان يقدم عرضاً لمبابي يحطم كل الأرقام السابقة

الفريق الفرنسي يقدم مميزات خيالية للنجم الشاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
باريس سان جيرمان يقدم عرضاً لمبابي يحطم كل الأرقام السابقة

ترفض إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الاستسلام أمام فكرة رحيل النجم كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ومجاناً بدون مقابل.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن إدارة باريس سان جيرمان تفعل كل شيء من أجل الاحتفاظ بخدمات مبابي وتجديد عقده مع الفريق.

وأشارت الشبكة الرياضية الشهيرة أن باريس سان جيرمان رفع عرضه المقدم إلى مبابي لمرة جديدة وهو ما وصفه البعض بأنه أمر خيالي ولا يصدق.

وبحسب العرض الجديد فإن باريس رفعت الراتب السنوي لكيليان مبابي إلى 56 مليون يورو بزيادة 6 ملايين يورو عن العرض السابق والذي كان يقف عند 50 مليون يورو.

ولم تتوقف إدارة باريس عند ذلك بل رفعت مكافأة توقيع مبابي إلى 118 مليون يورو يحصل عليها فور تجديد تعاقده مع الفريق.

وبالإضافة لرفع الراتب السنوي والمكافأة الضخمة لمبابي فإن باريس سان جيرمان ستمنح حقوق الصور كاملة لمبابي وهو الأمر الذي يعتبر لا يوجد فيه مقارنة مع عرض ريال مدريد الذي سيتيح للاعب الحصول على 50% فقط من حقوق صوره.

واقترحت إدارة باريس سان جيرمان كذلك أن تمنح مبابي إضافات مالية مقابل تسجيل الأهداف وإضافات مالية أخرى في حالة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أو الفوز بالكرة الذهبية.

وفي حالة موافقة مبابي على هذا العرض سيكون هو اللاعب الأكثر راتب بين كل نجوم كرة القدم في العالم بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى التي سيحصل عليها من الفريق الفرنسي.

راتب مبابي إذا انتقل لريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني عن الراتب الذي سيحصل عليه النجم الفرنسي كيليان مبابي في حالة انتقاله إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن هناك أنباء غير صحيحة متعلقة براتب مبابي في حالة انتقاله إلى ريال مدريد.

وكانت بعض الأخبار قد انتشرت أن مبابي سيحصل على 40 مليون يورو سنوياً في حالة انتقاله إلى ريال مدريد ولكن الشبكة الإسبانية أكدت أن ذلك غير دقيق.

وأوضحت شبكة "ديفنسا سنترال" أن مبابي سيتقاضى على الورق 50 مليون يورو ولكنه سيحصل فقط على 25 مليون يورو منها كصافي مرتب.

وتتحدث بعض التقارير الأخرى عن حصول مبابي على 180 مليون يورو كمكافأة توقيع بالإضافة إلى حصوله على 50% من حقوق الصور الخاصة به.

مصير مبابي المعلق بين ريال مدريد وباريس

ظهرت تسريبات صحفية فرنسية تزيد من حالة الجدل حول مصير النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وكشفت الصحيفة الفرنسية "ليكيب" أن مستقبل مبابي لم يحسم بعد مثلما ذكرت بعض الصحف الأخرى وعلى رأسها صحيفة "لو باريزيان".

ووصفت صحيفة ليكيب تصريحات والدة مبابي فايزة العماري بأنها أحدثت ارتباكاً وسوء فهم لدى مختلف الصحف ووسائل الإعلام.

وذكرت تصريحات والدة مبابي أن ريال مدريد يبقى هو النادي الأقرب للحصول على خدمات مبابي في الموسم الجديد حتى الآن.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" أن والدة مبابي كانت قد أدلت بتصريحاتها لصحيفة ماركا قبل أن يتم تغيير كلامها بعد ذلك.

وأردفت الصحيفة أن والدة مبابي تقصد أن ابنها يفكر في مغادرة باريس سان جيرمان برغم العروض التي لا ترفض المقدمة من الإدارة الباريسية.

وتشير التقارير أن فرص استمرار مبابي مع باريس سان جيرمان أو رحيله إلى ريال مدريد متساوية تماماً حتى الآن، واللاعب سيكون هو صاحب القرار الأخير الذي يحسم وجهته خلال الأيام المقبلة.

وأتمت صحيفة ليكيب الفرنسية تقريرها بأن مبابي بعدما كان قريباً من ريال مدريد خلال الأسابيع الماضية عاد الأمر ليصبح اللاعب على مسافة واحدة بين الفريقين خلال الوقت الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة