النصر يقدم عرضاً لا يرفض لنجم برشلونة

النادي السعودي يريد ضم سيرجيو بوسكيتس من صفوف النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
النصر يقدم عرضاً لا يرفض لنجم برشلونة

تحاول إدارة نادي النصر السعودي قطع فرصة نادي برشلونة للتجديد لقائده، الإسباني سيرجيو بوسكيتس خلال الفترة المقبلة وذلك من خلال تقديم عرض من الصعب رفضه.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن إدارة نادي النصر قدمت إلى بوسكيتس عرضاً لمدة موسمين سيحل خلالهما على 18 مليون يورو وبدون خصم منهم قيمة الضرائب.

الجدير بالذكر أن بوسكيتس يبلغ من العمر 34 عاماً وجماهير النادي الكتالوني منقسمة حول الرغبة في الإبقاء عليه وتجديد عقده أم تركه ليرحل مع نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة هذا الموسم وهو ما سيجعله ينتقل إلى صفوف النصر كلاعب حر في حالة تمسكه بعدم التجديد للبرسا.

يذكر أن بوسكيتس أعطى برشلونة فرصة تقديم العرض النهائي لكي يحسم مصيره مع علم اللاعب بالأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وتشير الصحف الإسبانية إلى أن نادي برشلونة يسعى لتقديم عرض براتب أقل من الذي يحصل عليه بوسكيتس حالياً بسبب الظروف المالية الصعبة للنادي بالإضافة لرغبة النادي الكتالوني في تخفيض سقف الرواتب وتخفيف العبء المالي الذي تعاني منه خلال الفترة الماضية.

ويرغب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة في بقاء بوسكيتس خاصة وأنه قائد الفريق ولديه الخبرة التي يحتاجها الفريق داخل الملعب وخارجه وفي غرفة خلع الملابس.

ويعتبر بوسكيتس هدفاً لنادي النصر وكذلك لنادي إنتر ميامي الأمريكي وهو ما يجعل اللاعب يفكر كثيراً في مصيره قبل اتخاذ قراره النهائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة