بايرن ميونخ يقدم عرضاً رسمياً لضم هاري كين

النادي البافاري يطمح إلى ضم النجم الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
بايرن ميونخ يقدم عرضاً رسمياً لضم هاري كين

يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني إلى الحصول على خدمات النجم الإنجليزي، هاري كين، مهاجم نادي توتنهام، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

ووفقاً لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، فإن العرض المقدم من بايرن يقدر بنحو 60 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى بعض المتغيرات الأخرى.

ويرفض كين، الذي ينتهي عقده مع توتنهام بعد موسم واحد، عروض التجديد التي تقدم له، مما يجعل من الصعب على النادي الإنجليزي الحفاظ على اللاعب.

ومن المعروف أن بايرن ميونخ يعاني من نقص حاد في مركز المهاجمين، خاصة بعد رحيل ماريو جوتزه الذي انتهى عقده مع الفريق في نهاية الموسم الماضي، وعدم تجديد عقد إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ.

ويعد كين هدفًا رئيسيًا لبايرن ميونخ، الذي يسعى لتعزيز خط هجومه، ويراهم مثالياً لملء الفراغ الذي تركه ماريو جوتزه.

ومن المنتظر أن يواجه بايرن منافسة شديدة من قبل أندية مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وريال مدريد، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان توتنهام سيوافق على عرض بايرن ميونخ أم لا.

وتشير التقارير إلى أنه من المتوقع أن ترفض إدارة توتنهام العرض المقدم من بايرن ميونخ لأنها تبحث عن قيمة مالية أعلى لنجم هجوم الفريق والمنتخب الإنجليزي.

وارتبط كين من قبل بإمكانية الانتقال إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد ولكن رغبة دانيل ليفي مالك نادي توتنهام بعدم التخلي عن اللاعب إلى فريق منافس داخل الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يعرقل من إمكانية إتمام الصفقة.

فيما تحول اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني عن ضم كين في ظل بحث النادي الملكي عن الفوز بخدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة