الفنان السوري أيمن رضا يصف عمايري بـ"صايع ضايع".. والأخير يرد بقسوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020
الفنان السوري أيمن رضا يصف عمايري بـ"صايع ضايع".. والأخير يرد بقسوة

أثارت تصريحات الفنان السوري أيمن رضا عن نظيره الفنان عبد المنعم عمايري غضب الأخير الذي تم وصفه بـ "الصايع الضايع"، خلال حلوله ضيفًا ببرنامج "راحت علينا" مع الإعلامي اللبناني هشام حداد.

الفنان عبد المنعم عمايري، رد ردًا قاسيًا عبر تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، جاءت:"يبدو يا أستاذ سيجارة الكيف لي ما بتنزل من أيدك خلت تعبيرك يخونك هالمرة.. شكرًا لأنك طلبت مني أحافظ ع صحتي وأنا بدوري كأستاذ جامعي مخرج أهم ممثلين سوريا والوطن العربي بطلب منك تحافظ على مركزك لأن كلامك بالحلقة كان غير موزون مثل رقصك".

أتم عمايري تدوينته بـ:"يا من تعيب والعيب فيك متشعب كم فيك من عيب وأنت تعيب... مارس هوايتك بجمع الأقزام حولك لتبدو قامتك أطول، نحن قامتنا ممشوقة بأعمالنا وبتاريخنا".

وكان الفنان السوري أيمن رضا قد أثار جدلًا خلال حلوله ضيفًا في أغسطس الماضي على نظيره الفنان باسم ياخور، خلال البرنامج التليفزيوني الذي يقدمه تحت اسم "أكلناها" بعد اختلافهما على مفهوم الصداقة.

مقدم البرنامج باسم ياخور وجه سؤالاً لضيفه أيمن جاء:"لماذا لا تجلس في المقاهي التي يرتادها الفنانون؛ هل لأنك أعلى شأناً منهم أم أنه وسط كاذب؟"، ليرد بالإشارة إلى أن صداقتهما لم تستمر فكيف سيكون الأمر بالوسط الفني:"قائلاً:"أنت سافرت منذ حوالي 8 سنوات وخلال هذه الفترة كلمتني 3 مرات فقط " لينفي باسم ذلك ويشير إلى إنه يمتلك صداقات عديدة في الوسط الفني مثل صداقته مع  المخرج الليث حجو، ليرد الضيف بالإشارة إلى أن مابينهما ليس صداقة بل مصلحة عمل.