لاعب لايبزيج يلمح للانتقال إلى بايرن ميونخ

لايمر أشار إلى انتهاء عقده مع النادي في الصيف المقبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
لاعب لايبزيج يلمح للانتقال إلى بايرن ميونخ

ألمح كونراد لايمر لاعب نادي لايبزيج الألماني بإمكانية رحيله عن الفريق خلال نهاية الموسم الجاري وهو ما يزيد فرص اقترابه من نادي بايرن ميونخ الألماني.

وقال لايمر لشبكة "سكاي سبورتس" عقب فوز لايبزيج على حساب بايرن ميونخ يوم السبت بثلاثة أهداف مقابل هدف بأن عقده ينتهي في الصيف المقبل وأن الجميع في النادي يعرف ذلك.

وتأتي تصريحات لايمر لتؤكد تفكير اللاعب في الرحيل عن صفوف النادي خاصة وأن نادي بايرن ميونخ الألماني يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط وسطه.

وتحولت الشبكة الشهيرة للحديث عن لايمر الذي خضع بالفعل إلى فحوصات طبية في مدينة ميونخ وذلك تمهيداً لتعاقده مع النادي البافاري حتى صيف عام 2027.

يذكر أن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني قد أشاد بما قدمه لايمر أمام ناديه ولكنه لم يتحدث عن مدى إمكانية التعاقد مع اللاعب.

وترى الصحف الألمانية أن تعاقد بايرن ميونخ مع لايمر ما هو إلا مسألة وقت فقط، وأن حميديتش احترم إدارة لايبزيج ولم يتحدث عن اللاعب بصورة مباشرة لهذا السبب فقط.

فيما علق ماكس إيبرل المدير الرياضي لنادي لايبزيج الألماني على رحيل لايمر بأنه سيؤجل الحديث عن هذا الأمر حتى نهاية الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة