إعلاميّ سعوديّ يلمح إلى فشل صفقة انتقال رونالدو

يستمر الحديث في الأوساط العربية والعالمية عن وجهة رونالدو القادمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
إعلاميّ سعوديّ يلمح إلى فشل صفقة انتقال رونالدو

تحث الإعلامي السعودي ومقدم البرامج وليد الفراج عن المفاوضات الجارية حول انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر في الانتقالات الشتوية.

وكانت عدة تقارير صحفية أوروبية في مقدمتها ماركا الإسبانية، قد أكدت عن اقتراب رونالدو من التواجد في الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة النصر السعودي.

تصريحات الفراج حول رونالدو

وقال الإعلامي السعودي في تصريحات من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "بعيدًا عن نجاح نادي النصر في صفقه كريستيانو رونالدو من عدمه، لكن مجرد السعي بصفقه بمثل هذا الحجم هو تأكيد على تحول نوعي هائل في أهداف أنديتنا التعاقدية المقبلة".

واختتم تغريدته كاتبًا: "أتمنى أن ينجحون.. الكل سيكسب من الحدث".

تصريحات الفراج السابقة

قال الفراج في وقت سابق، إن الصفقة التاريخية قد اقتربت من الإتمام، مشيراً إلى أن انتقال رونالدو إلى نادي النصر يعتبر إضافة قوية للدوري السعودي لكرة القدم.

ولفت الإعلامي السعودي إلى أنه بعد اتمام الصفقة التاريخية بانتقال رونالدو إلى نادي النصر، فمن المتوقع أن يكون هناك برنامجاً تمويلياً للأندية السعودية لصفقات أخرى قادمة، مردفاً إن الصفقة ستأتي تحت عنوان التسويق الرياضي

تعليق رئيس النصر عن صفقة رونالدو

علق مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي، على الأخبار المتداولة حول اقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق من الانتقال لصفوف العالمي.

وقال آل معمر في تصريحات إعلامية للصحف السعودية حول رونالدو، "هل يوجد سؤال غيره في الوقت الحالي؟".

ثم واصل حديثه "لا يوجد شيء أغلبية الكلام الذي يكتب في الإعلام غير صحيح".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة