هنري يلمح لوجهة زيدان القادمة

يجمع الخبراء على اقتراب زيدان من قيادة فرنسا بعد نهاية كأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
هنري يلمح لوجهة زيدان القادمة

يستمر الحديث عن وجهة المدير الفني الفرنسي الشهير زين الدين زيدان خلال الفترة المقبلة حيث يبتعد عن المشهد التدريبي منذ رحيله عن صفوف ريال مدريد.

وعلق تييري هنري على التقارير المتداولة مؤخرًا والتي تفيد باقتراب زيدان من قيادة يوفنتوس الإيطالي خلفاً لماسيميليانو أليجري.

ويعيش يوفنتوس أوقات هي الأسوأ له منذ عقود وذلك بعدما ودع دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات إلى جانب فشله في المنافسة على مقدمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

تصرحات تييري هنري اليوم

وقال تييري هنري في نصريحات إعلامية، "زين الدين زيدان سبق له الفوز ببطولة بدوري أبطال أوروبا، وأثبت زيزو أنه يمكنه الذهاب إلى نادٍ مثل يوفنتوس".

وأضاف " أعتقد أنه لقد قدرته على التواجد مع الأندية الكبيرة لكن لن أذهب إلى هناك (فكرة تدريب زيدان ليوفنتوس). أعتقد أنه ينتظر المنتخب الفرنسي لذلك لن أذهب إلى هناك".

وواصل نجم أرسنال وبرشلونة السابق، "لا أظن أو أتوقع أنه يتولى زيدان تدريب فريق يوفنتوس وذلك لأنه ينتظر شيئًا واحدًا فقط، قيادة المنتخب الفرنسي، فاز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. لماذا ستهتم بأندية أخرى عندما يكون لديك المنتخب الوطني؟ لن أفعل ذلك".

واختتم تييري هنري حديثه قائلاً، "لقد ارتبط بالعديد من الأندية ولم يحدث ذلك أبدًا. لا أعتقد أن زيزو يريد فعل ذلك ولكن هذا أنا أتحدث. ربما يريد فعل ذلك. لكن يمكنني أن أراه ينتظر المنتخب الوطني وسيكون ذلك منطقيًا تمامًا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة