في ذكرى رحيل زوجته.. محمد صبحي: 7 سنوات مرت ولكنك بروحك معنا

أحيا الفنان محمد صبحي الذكرى السابعة لرحيل بزوجته برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
في ذكرى رحيل زوجته.. محمد صبحي: 7 سنوات مرت ولكنك بروحك معنا

كتب الفنان محمد صبحي رسالة مؤثرة لزوجته الراحلة نيفين رامز في الذكرى السابعة لرحيلها.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، نشر الفنان محمد صبحي رسالة بعنوان "إلى زوجتي الحبيبة الغالية.. زوجتي الحبيبة نيفين اليوم 6 ديسمبر يوم رحيلك.. أدعو الله لك في كل صلاة.. 7 سنوات مرت ولكنك بروحك معنا".

وأضاف الفنان محمد صبحي: "دائما أرى نظراتك الدافعة بتفاؤل لأسرتك، أدين لك بعد الله لصناعة مستقبلي ونجاحي وتركتي لي أبناء وأحفاد أفتخر بهم".

وتفاعل نشطاء التواصل الاجتماعي مع منشور الفنان محمد صبحي، وعبر الكثيرون عن إعجابهم الشديد بقصة الحب التي لم يفرقها الموت والمستمرة رغم مرور سنوات على رحيل زوجته، وحرص عدد كبير من النشطاء على الدعاء لزوجته الراحلة وأن يرزقه الله الصبر على الفراق.

جدير بالذكر أن الفنان محمد صبحي كان قد احتفل الأيام الماضية بالذكر الـ 50 لزواجه من الفنانة الراحلة نيفين رامز وكتب لها رسالة أيضا على حسابه الرسمي قائلا: "زوجتي الحبيبة الغالية نيفين.. ده كان آخر بوست احتفالنا بعيد زواجنا قبل رحيلك، واليوم 13 نوفمبر عيد جوازنا الـ 43 قبل رحيلك، واليوم الـ 50".

آخر أخبار محمد صبحي

جدير بالذكر أن الفنان محمد صبحي يضع تركيزه في السنوات الأخيرة في المسرح، حيث كان آخر عمل قدمه على الشاشة منذ 10 سنوات وهو مسلسل ونيس والعباد وأحوال البلاد الجزء الثامن من مسلسله الشهير "يوميات ونيس"، والذي تألق فيه على مدار سنوات طويلة في تقديم شخصية ونيس أبو الفضل جاد الله عويس عبد الحق.

حيث كان الفنان محمد صبحي قرر بعد سنوات طويلة من توقف مسلسل يوميات ونيس، ووفاة شريكة النجاح الفنانة سعاد نصر، العودة للجمهور في عام 2009 من خلال الجزء السادس الذي كان بعنوان يوميات ونيس وأحفاده. وفي عام 2010 قدم الجزء السابع من المسلسل بعنوان ونيس وأيامه.

وفي عام 2017 عاد محمد صبحي لجمهور المسرح من خلال مسرحية غزل البنات وقدم شخصية "أستاذ حمام". وفي عام 2018 قدم مسرحية خيبتنا وقدم شخصية "بائس".

وفي عام 2019 تألق في تقديم شخصية "دسوقي" في مسرحية أنا والنحلة والدبور. أما آخر عرض مسرحي قدمه فكان مسرحية نجوم الظهر والتي عرضت في عام 2021.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة