ريال مدريد يصدم جماهيره بسبب زيدان

الفريق الملكي لا يفكر في استعادة زيدان في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
ريال مدريد يصدم جماهيره بسبب زيدان

وجه تقرير صحيفة إسبانية صدمة إلى جماهير نادي ريال مدريد وذلك بالحديث عن نوع العلاقة بين مجلس إدارة النادي الملكي والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للنادي.

وكانت تأمل جماهير ريال مدريد في أن يعود زيدان لقيادة النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن صحيفة "ماركا" الإسبانية أبرزت توقعات كانت بمثابة الصدمة في هذا الشأن.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية بأن زيدان لن يعود إلى ريال مدريد وأنه يعلم بأنه سيكون بعيداً عن تفكير وترشيحات الإدارة بقيادة فلورنتينو بيريز.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن مجلس إدارة ريال مدريد بقيادة بيريز لا يفكر إطلاقاً في استعادة زيدان بل أنه يرغب في استمرار كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي في منصبه.

وأردفت ماركا أن هناك توتر في العلاقة بين زيدان وبيريز خاصة أن اللاعب الفرنسي لم يحاول بأن يحاول تقريب وجهات النظر مع رئيس النادي الملكي طوال الفترة الماضية.

فيما وصفت ماركا علاقة بيريز وأنشيلوتي بأنها أقوى من أي وقت مضى خاصة وأن المدير الفني الإيطالي ينفذ رؤية الإدارة بطريقة تثير إعجاب بيريز.

واختتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها بأن ريال مدريد يتشاور مع أنشيلوتي عن كل شيء يخص الفريق في الموسم المقبل وأن المدرب الإيطالي مستعد للاستمرار كمدرب للنادي خلال الموسم المقبل واستبعاد أي احتمالات أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة